تشكيل الأهلي.. أفشة يجاور إمام.. ووسام أبو علي يقود الهجوم أمام مودرن سبورت

أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة مودرن سبورت في بطولة الدوري.

ويلعب الأهلي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، مع مودرن سبورت على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدخل هذه المباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة جمعهم من 24 مباراة فقط، أما فريق مودرن سبورت فيحتل المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 47 نقطة من 29 مباراة.

ويطمح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الاقتراب أكثر من قمة بطولة الدوري التي يحتلها فريق بيراميدز برصيد 68 نقطة، حصدهم من 28 مباراة.

كما يرغب قطار النادي الأهلي لتحقيق الانتصار الـ 14 على التوالي في بطولة الدوري، إذ أخر تعثر وقع فيه الأهلي كان في مباراة القمة أمام نادي الزمالك في لقاء أقيم يوم 15 أبريل الماضي، وانتهى بنتيجة 2-1.

ومنذ هذه المباراة انتصر الأهلي على كلا من: “الإسماعيلي (2-1)، الجونة (3-0)، الاتحاد (4-1)، بلدية المحلة (2-1)، فاركو (2-1)، الاتحاد (1-0)، الداخلية (2-1)، الزمالك (2-0 فوز اعتباري بسبب الانسحاب)، فاركو (2-1)، طلائع الجيش (4-0)، الداخلية (4-1)، طلائع الجيش (2-0)، بيراميدز (3-2)”.

تعديل وحيد في تشكيل الأهلي

وشهد تشكيل الأهلي إجراء كولر تعديل وحيد، مقارنة بمباراة بيراميدز الأخيرة، حيث أشرك محمد مجدي أفشة بدلا من مروان عطية، كما تواجد الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو على مقاعد البدلاء منذ فترة طويلة، إذ غاب الأول لأسباب فنية، أما اللاعب الجنوب أفريقي فغاب بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة مودرن سبورت كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

في الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد.

في الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

في الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: “مصطفى شوبير، محمد هاني، كريم نيدفيد، أليو ديانج، مروان عطية، رضا سليم، بيرسي تاو، محمود كهربا وياسر إبراهيم”.

Leave a Reply