هاني سعيد: بيراميدز تحكمه مبادئ وأخلاقيات.. ولن نبرر أي خروج عن النص

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، أن ناديه يحترم جميع الأندية ومجالس إدارتها وجماهيرها، ولا يقبل بأي تجاوز حدث في أي مباراة.

وكان بيراميدز قد تلقى هزيمة من الأهلي بالأمس الإثنين، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأشار هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز، إلى أن ناديه يحترم جميع الأندية وإدارتها وجماهيرها ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة.

وأضاف أنه رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بالأمهات والآباء، إلا أن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز.

وأكمل المدير الرياضي أن بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد المنظومة، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مباراة الأمس (أمام الأهلي).

وأنهى أن لائحة النادي تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال، ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز أزمة بين بعض اللاعبين وجماهير النادي الأهلي، وعلى رأسهم مروان حمدي، محمود عبد العاطي “دونجا”، ومحمد الشيبي، بالإضافة إلى إداري الفريق أحمد زاهر.

Leave a Reply