مغامرات باريس بدأت مبكرًا.. زواج داخل معسكر الأرجنتين قبل الأولمبياد (فيديو)

شهد معسكر بعثة الأرجنتين قبل ساعات قليلة من انطلاق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية تقدم بابلو سيمونيت، لاعب فريق كرة اليد الوطني للرجال، بعرض الزواج من ماريا كامبوي، عضو فريق الهوكي النسائي الأرجنتيني.

وشارك الثنائي في دورة ألعاب ريو 2016، بينما بدأت قصة الحب بينهما منذ عام 2015، وبعد 8 سنوات من تعارفهم كانت مدينة باريس مقرًا لاتخاذ خطوتهم الثانية حسبما أشار الموقع الرسمي للأولمبياد.

وقدم سيمونيت خاتم الزواج إلى كامبوي عقب التقاط الصورة الجماعية للفريقين معًا، لتبدو لاعبة الهوكي مصدومة قبل أن توافق على عرضه في ظل تجمع جميع أعضاء الفريقين من البعثة.

وصرحت كامبوي للموقع الرسمي للأولمبياد قائلة: “ترك لي بابلو رسالة عندما دخل غرفة تبديل الملابس، لم أكن أعرف أي شيء وكان الأمر مثيرًا للغاية، كنت أعلم أنه سيخوض مباراة صعبة للغاية، تمامًا مثلنا، واكتشاف تفوقهم كان أمرًا مذهلاً”.

ومن المتوقع أن تكون أولمبياد باريس 2024 هي الفرصة الأخيرة لكامبوي، التي لم تشارك في طوكيو 2020، حيث حصلت الأرجنتين على الميدالية الفضية، لكنها عادت إلى لاس ليوناس لخوض مغامرة أخيرة.

وقالت كامبوي: “من الواضح أن الأبواب كانت مفتوحة، لكنني كنت أعيش حياتي في إسبانيا، لكن بعد المكالمة لم أتردد، وتحدثت مع بابلو وقلت له: أريد أن أنهي مسيرتي بأفضل طريقة ممكنة”.

طالع أيضًا..

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

Leave a Reply