دراما الـ6 دقائق انتهت دون ركلة جزاء.. الحكم يتلاعب بأعصاب منتخب مصر أمام فرنسا (فيديو)

تلاعب الحكم الهندوراسي سعيد مارتينيز بأعصاب جماهير منتخب مصر بعد أن ظل يراجع، 6 دقائق، إمكانية حصول فرنسا على ركلة جزاء خلال الـ+90 من مباراتهما المقامة على ملعب ليون ضمن نصف نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وتقدم منتخب مصر بهدف لمحمود صابر في الدقيقة 62 ثم أدركت فرنسا التعادل عن طريق جان فيليب ماتيتا في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 90+3، عاش المنتخبان المصري والفرنسي لحظات عصيبة استمرت 6 دقائق، وبدأت باحتساب الحكم سعيد مارتينيز مخالفة لعمر فايد بعد أن سقط أرضًا داخل منطقة جزاء الحارس حمزة علاء، إثر دفعة من أحد رفاق ألكسندر لاكازيت.

وبدا الموقف عاديًا، لكن الإعادة التليفزيونية أبانت عن لمس الكرة يد عمر فايد لحظة سقوطه أثناء احتكاك مع أحد اللاعبين الفرنسيين، ما أدى إلى لجوء الحكم مارتينيز إلى شاشة تقنية الفيديو بعد استدعائه، وهناك ظل يشاهد اللقطة التحكيمية أكثر من مرة، في مدة وصلت إلى 6 دقائق.

وتحصل كل من عمر فايد وكذلك المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي على بطاقة صفراء، بسبب اعتراضهما على قرار مارتينيز بمراجعة اللقطة التحكيمية عبر شاشة تقنية الفيديو.

في النهاية، مرت الدقائق الدرامية بسلام على منتخبنا ليمتد نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 إلى شوطين إضافيين، لكن أثناء ذلك، لم تتمكن كثير من الجماهير المصرية من السيطرة على أعصابها بالطبع.

شاهد دراما مباراة مصر وفرنسا، من هنا

Leave a Reply