صراع المربع الذهبي.. الزمالك يسعى إلى الثأر من زد في الدوري المصري

لم يعد نادي الزمالك منافسًا على لقب الدوري المصري هذا الموسم بعدما اقترب الأهلي -يحتاج إلى نقطة واحدة- من التتويج به، لكن ذلك لا يجرد لقاء فريق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع زد من خصوصيته، إذ يبحث أحدهما عن الثأر، والآخر عن مكان في المربع الذهبي.

مباراة الزمالك وزد تقام هذا المساء على ملعب استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة 23 من منافسات الدوري المصري.

صراع المربع الذهبي

يحتل الزمالك -بعد خصم 3 نقاط إثر انسحابه من لقاء الأهلي- المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بـ52 نقطة (31 مباراة)، متساويًا مع الرابع المصري (32 مباراة) الذي يتأخر عنه بفارق الأهداف.

ويظهر زد سابعًا بـ47 نقطة (30 مباراة)، ما يبقي آماله قائمة في إنهاء أول مواسمه على الإطلاق في الدوري المصري، بالمربع الذهبي.

وضمن الأهلي وبيراميدز المركزين الأول والثاني في الدوري المصري هذا الموسم.

أما المركزين الثالث والرابع، يظل الصراع قائمًا بين أندية الزمالك والمصري (52 نقطة) وكذلك مودرن سبورت (50 نقطة) وسموحة (48 نقطة) وزد (47 نقطة).

طالع ترتيب الدوري المصري، من هنا

الزمالك يبحث عن الثأر من زد

التقى الزمالك وزد -بعد تغيير اسم النادي من إف سي مصر عام 2020- مرة واحدة فقط في تاريخهما، كانت في الدور الأول من منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

وتفوق زد (2-1) على الزمالك في تلك المباراة التي أقيمت 3 نوفمبر 2024.

وتقدم الزمالك بهدف أول عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 3 ثم أدرك مصطفى زيكو التعادل في الدقيقة 32 قبل أن يحصد زد النقاط الثلاث بفضل هدف ديلسون كاموني في الدقيقة 81.

بطاقة مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري

– الحدث: مباراة الزمالك وزد

– الجولة: 23

– الملعب: استاد القاهرة

– الموعد: مساء اليوم الخميس

– التوقيت: في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة

– الحكم: أحمد جمال

– القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

Leave a Reply