جلابة على مسرح الأحلام.. رسائل الأهلي في تقديم عطية الله (فيديو وصور)

بخطوات هادئة تحرك شخص يرتدي الجلابة المغربية التقليدية، حتى وصل إلى نقطة ضوء على مسرح يبدو تاريخيًا، وبعصاه ضرب الأرض عدة مرات إذانًا برفع الستار.

مقدمة تحبس الأنفاس خلال الفيديو التقديمي الذي أعده الأهلي لتعريف الجماهير بثاني صفقاته وهو المغربي يحيى عطية الله القادم إلى الفريق من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم 2024-2025.

وما أن فتح الستار حتى كشفت عن عطية الله الذي وقف أمام جمهور المسرح ومن خلفه تاريخ الأهلي الذي جمع بين أساطير في كرة القدم ونجوم الفن والمسرح الذين عشقوا النادي كجماهير، بجانب وجود شعار الأهلي في جانب من الخلفية.

ثم انتقلت الكاميرا للاقتراب من صور الخلفية مع بداية موسيقى أغنية أم كلثوم الشهيرة، صوت الوطن (مصر التي في خاطري) من ألحان رياض السنباطي.

يظهر بين صور الخلفية أشخاص ارتبطوا بالنادي الأهلي بداية من أم كلثوم التي قدمت حفلاتها داخل النادي، وعبد الحليم حافظ المعروف بالظهور في مباريات النادي الأهلي، وأحد أعظم مبدعين الفن الشعبي شكوكو، وملك الشاشة فريد شوقي.

بعض الصور أظهرت ارتباط الفنانين بلاعبي كرة القدم في بعض المناسبات كتواجد عادل إمام مع محمود الخطيب في صورة واحدة.

في لفتة طيبة تواجدت صورة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي الراحل والمدافع الأيسر الذي تألق في سنواته القليلة مع كرة القدم.

نهاية الفيديو يظهر عطية الله وهو يتحدث قائلًا: “هنا القاهرة، مدينة النجوم، هنا الأهلي مسرح الأحلام”.

تقديم عطية الله أظهر حرص الأهلي على إبراز الثقافة المغربية الغنية واللباس التقليدي الشهير وهو الجلابة، وسط عراقة تاريخ النادي.

Leave a Reply