سلوت يتحدث عن.. مواجهة إيبسويتش تاون.. رفض زوبيميندي.. ومستقبل لويس دياز

تحدث أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، عن استعدادات الريدز لمواجهة إيبسويتش تاون في افتتاح مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي، فشل صفقة مارتن زوبيميندي، وعدم التعاقد مع لاعبين في سوق الانتقالات، ومستقبل لويس دياز.

ويستهل ليفربول مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة إيبسويتش تاون في تمام الثانية والنصف ظهرًا على ملعب بورتمان رود. 

وإليكم مؤتمر سلوت كاملًا

“بالنسبة لي، كانت مباريات ما قبل الموسم تعني شيئًا ما، حيث كان من المهم إعداد الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز، الآن نبدأ ضد فريق صاعد حقق أداءً جيدًا تحت قيادة مدربه، لذا علينا الاستعداد الآن، الأمر ليس أصعب من الاستعداد لفريق كان في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 22 عامًا، لقد شاهدنا مبارياته في الموسم الماضي وما قبل الموسم، صحيح أن النادي الصاعد حديثًا يتمتع بالكثير من الإيجابية، لكن الجميع أخبرونا أن كل مباراة في الدوري الإنجليزي تكون صعبة وهذا ما نتوقعه غدًا أيضًا، فريق صاعد لم يكن لديه سوى إيجابيات، يتطلع إلى ذلك، ولكننا كذلك”.

“بصفتي مديرًا فنيًا، أحاول أن أفعل نفس الشيء، أن أطبق أسلوبي على اللاعبين، ولحسن الحظ أن العديد من اللاعبين هنا يعرفون ذلك بالفعل، لذا حاولنا تعديل الفريق قليلًا وهذا ما نعمل عليه، لدينا الكثير من الطاقة وحاولنا تنفيذ ما نريده ومحاولة الحفاظ على بعض الأمور كما هي”.

“قلت عدة مرات أننا لا نغير كل شيء، ليس كثيرًا في الواقع لأن الكثير كان جيدًا حقًا، سيكون الأمر مثاليًا إذا اقتربنا من الكمال بعد 4 أو 5 أسابيع من فترة ما قبل الموسم، لكن هذا صعب، نحن مستعدون للمباريات غدًا، هناك الكثير من الأشياء التي يجب تحسينها ولكن أعتقد أنه إذا بقيت هنا لستة أو سبعة أعوام، فسأعطي نفس الإجابة، نحن نهدف دائمًا إلى الكمال ولكن هناك دائمًا طرق للتحسين”.

“يُعرف ترينت بأنه ظهير أيمن طوال حياته وكلاعب وسط في شبابه، تراه يلعب في وسط الملعب في بعض الأحيان وفي وسط الملعب في بطولة أوروبا، لذا فهو قادر على اللعب في كلا المركزين بشكل جيد حقًا، لذا الأمر متروك لي لاتخاذ القرار”.

“لا أفهم هذه الحجة، إذا لم تعزز الفريق، هل تصبح أضعف؟ هذا غريب بعض الشيء لأنك عادة ما تبقى كما أنت أو أعتقد حقًا أنه في ملعب التدريب يمكنك مساعدة اللاعبين والفرق على التحسن، هذا ما حدث هنا في السنوات الأخيرة ساعد ملعب التدريب الفريق على التحسن”.

“يجب أن نساعد نونيز قدر الإمكان بتوجده في مراكز التسجيل، فالجميع سيستفيد من أداء الفريق، وإذا استطاع الجميع دفع المهاجمين إلى مواقع خطيرة فإن هؤلاء اللاعبين سيسجلون الأهداف لقد سجلنا أهدافاً حتى من فرص أصغر، لذا فإن الأمر متروك لنا لإشراك داروين أو ديوجو في مواقع واعدة”.

“لا من أتعجب من سماع التكهنات حول مستقبل لويس دياز، هل هناك أي شخص لا نتحدث عنه؟ مستقبله معنا، لقد أعجبت كثيرًا بما رأيته، لقد كان له تأثير كبير على ليفربول وآمل أن يكون له تأثير في الموسم المقبل”.

“لقد قلت عدة مرات بالفعل إن فريقنا قوي حقًا وليس من السهل العثور على لاعبين يمكنهم مساعدتنا أو تعزيز الفريق، كان زوبيميندي واحدًا منهم بصراحة ولكنه قرر عدم القدوم، سنمضي قدمًا باللاعبين الذين لدينا، نحن في مكان جيد”.

“يحاول ريتشارد هيوز (المدير الرياضي)، تعزيز الفريق بقدر استطاعته، ولكن لسوء الحظ قرر زوبيميندي عدم الحضور، لقد بذل قصارى جهده وحاول كل شيء لضمه، ولكن إذا كان اللاعب لا يريد القدوم، فمن الواضح أنه لن يأتي”.

“لقد فقدنا جويل ماتيب وتياجو وأدريان، لكن بقية الفريق ظل متماسكًا وهذا أمر إيجابي للغاية، نحن نتحدث دائمًا هنا عن الانتقالات، لكن من الإيجابي أننا احتفظنا بلاعبينا”.

“نحن في مكان جيد في الوقت الحالي، ترك يورجن الفريق في مكان جيد ونحاول البناء على ذلك، في الموسم الماضي فازوا بالبطولة مع هذا الفريق، ونهدف إلى نفس الشيء هذا الموسم، لن يكون الأمر سهلاً حيث عززت العديد من الفرق القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز تشكيلتها، لكننا نتطلع إلى التحدي”.

 

Leave a Reply