جوارديولا يضع كلمته على تلميذه.. مانشستر سيتي يعرقل عناد تشيلسي بفوز مثير في الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا خارج ملعبه بنتيجة (2-0) على حساب تشيلسي، في مباراة أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” في إطار قمة الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي موسم (2024-2025).

واقتنص الفريق “السماوي” ثلاث نقاط ثمينة خارج دياره في طريق مشواره للفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلعب “السيتينز” الجولة المقبلة ضد إيبسويتش تاون، عصر السبت المقبل، ضمن الأسبوع الثاني.

في المقابل، يخرج تشيلسي لمواجهة وولفرهامبتون ، يوم الأحد المقبل ضمن مباريات نفس المرحلة.

تشكيل تشيلسي: روبرت سانشيز – مالو جوستو – ويسلي فوفانا – ليفي كولويل – مارك كوكوريلا- روميو لافيا – إنزو فيرنانديز – مويسيس كايسيدو – كولر بالمر – نيكولاس جاكسون – كريستوفر نكونكو.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون – ريكو لويس – مانويل أكانجي – روبن دياز – يوشكو جفارديول – ماتيو كوفاسيتش – كيفين دي بروين – بيرناردو سيلفا – جيريمي دوكو – إيرلينج هالاند – سافينيو.

تفاصيل المباراة

المحاولة الأولى في المباراة ظهرت في الدقيقة السابعة عن طريق نكونكو لاعب فريق تشيلسي يسدد كرة قوية لكنها تخرج إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 11، سدد جيريمي دوكو كرة قوية تخرج إلى خارج الملعب ضربة مرمى لصالح تشيلسي.

واستطاع إيرلينج هالاند في الدقيقة 18 أن يسجل أول أهداف فريقه والمباراة بعد انطلاقة من دوكو، تصل الكرة عند برناردو سيلفا لتصل عند الهداف النرويجي الذي يستغل الفرصة ويسجل.

وفي الدقيقة 37، حاول دوكو أن يعزز النتيجة لمصلحة السيتي بتسديدة قوية لكن سانشيز حارس تشيلسي يتألق هذه المرمى ويبعد الكرة لضربة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، سدد بالمر كرة قوية من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها إيدرسون وترتد الكرة إلى جاكسون ويسجلها في الشباك لكن الهدف يتم إلغاءه بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 62 فرصة خطيرة من جانب تشيلسي بعد ارتباك دفاع السيتي تصل الكرة عند جاكسون الذي يلعبها برأسية من أمام منطقة الجزاء لكن إيدرسون يواصل تألقه ويبعد الكرة.

وفي الدقيقة 84، عزز الدولي الكرواتي كوفاسيتش النتيجة لصالح الفريق “السماوي” بتسديدة رائعة تمر على يمين حارس تشيلسي وتدخل الكرة الشباك لتصبح النتيجة (2-0).

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الثاني.. اضغط هنا

Leave a Reply