جوارديولا: لدي خبر سيء لمانشستر سيتي.. وهالاند مثل رونالدو وميسي

بدا المدير الفني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، سعيدًا بفوز فريقه (2-0) على تشيلسي في افتتاحية مبارياته بالدوري الإنجليزي 2024-2025 لكنه حمل في تصريحاته خبرًا سيئًا لرفاق المهاجم إيرلينج هالاند الذي تعادل أرقامه ما كان يقدمه كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، على حد قوله.

وعاد مانشستر سيتي، اليوم الأحد، من ملعب ستامفورد بريدج بالفوز (2-0) على تشيلسي.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل في تفوقه على فريق المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا إلى ثنائية النرويجي إيرلينج هالاند والكرواتي ماتيو كوفاسيتش على الترتيب.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها موقع مانشستر سيتي الرسمي: “معجب جدًا بأداء اللاعبين لكنني لست مندهشًا بسبب التزامهم.. وإنه لشرف كبير لي أن أدرب هذا النادي ولاعبيه”.

ونقل جوارديولا خبرين لجماهير مانشستر سيتي، أحدهما سار والآخر سيء، بقوله: “الخبر السار أننا فزنا على تشيلسي.. أما الخبر السيء أن أمامنا 70 مباراة أخرى هذا الموسم”.

وعن هالاند، أضاف بيب: “شعرت أنه في حالة أفضل هذا الموسم.. لقد كان يشعر دائمًا بالإرهاق، لكن غيابه عن كأس أمم أوروبا منحه الوقت للحصول على راحة”.

وأكمل: “أرقام هالاند مثل أرقام ميسي ورونالدو.. الثنائي سيطر على كل شيء في العقد الماضي، وأرقامه على هذا المستوى في هذا البلد، أمر لا يصدق”.

وأتم حديثه: “إذا كنت أفضل فريق في إنجلترا خلال 38 مباراة فستتوج باللقب.. يتعين علينا أن نتصرف كفريق بطل، خاصة في اللحظات السيئة، وأنا أحب أن أرى ذلك”.

Leave a Reply