الصفقة التبادلية تمت.. تقارير: جواو فيليكس إلى تشيلسي

اتفقت الصحف الرياضية في إنجلترا وإسبانيا على حد سواءً على حسم نادي تشيلسي هذا المساء التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو فيليكس قادمًا من أتلتيكو مدريد ضمن صفقة تبادلية.

جواو فيليكس البالغ من العمر 24 عامًا يغادر أتلتيكو مدريد بعد 5 سنوات قضاها في ملعب واندا ميتروبوليتانو، خلالها خرج في إعارتين جافتين، الأولى لتشيلسي والأخيرة نحو برشلونة.

ولم ينجح جواو فيليكس في تقديم المأمول منه مع أتلتيكو مدريد، خاصة أنه الأغلى في تاريخ النادي العاصمي، بعدما كلف انضمامه عام 2019 من بنفيكا البرتغالي ما يقارب 130 مليون يورو.

صفقة تبادلية بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، مساء اليوم الإثنين، كواليس الصفقة التبادلية بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد، ما تضمن انتقال جواو فيليكس إلى النادي الإنجليزي نظير مقابل مادي، إلى جانب اللاعب كونور جالاجير.

ويسافر فيليكس صباح غدٍ الثلاثاء إلى العاصمة الإنجليزية لندن من أجل الخضوع لفحص طبي.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الإنجليزي كونور جالاجير سيصل كذلك العاصمة الإسبانية مدريد من أجل إتمام انضمامه إلى فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بعد أن تعطلت الصفقة بضعة أيام رغم الاتفاق على البنود الشخصية.

وذكرت أن تشيلسي سيدفع 50 مليون يورو إلى أتلتيكو مدريد لضم فيليكس، إضافة إلى 10 ملايين متغيرات، فيما من المنتظر أن يحصل اللاعب على عقد يمتد حتى يونيو 2030، أي لمدة 6 سنوات قادمة.

وكان البرتغالي جواو فيليكس لعب 6 أشهر بين صفوف تشيلسي في موسم 2022-2023، استطاع خلالها التسجيل 4 مرات خلال 20 مباراة بكل المسابقات الرسمية.

ويستمر تشيلسي في كونه أكثر نادٍ حول العالم أنفق أموالًا في ميركاتو صيف 2024. (طالع التفاصيل من هنا)

Leave a Reply