قبل ساعات من انتهاء الميركاتو.. ما الصفقات التي يحتاجها كبار الدوري الإنجليزي؟

تواصل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تدعيم صفوفها، قبل ساعات قليلة من غلق نافذة الانتقالات الصيفية للموسم الحالي في بريميرليج.

ومن المقرر أن ينتهي الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أغسطس الحالي، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت جرينتش (2 صباحا يوم 31 أغسطس بتوقيت القاهرة).

وفيما يلي نلقي الضوء على أبرز احتياجات الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي وفقا للموقع الرسمي للبطولة.

ما الصفقات التي يحتاجها كبار الدوري الإنجليزي؟

أرسنال

يبحث أرسنال في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي عن مهاجم جديد، لكن لا يبدو هذا الأمر ملحا للنادي اللندني.

وقال ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، في تصريحات سابقة: “لدينا نقص نوعا ما في الهجوم، إذا كان بإمكاننا القيام بشيء ما سنفعله، لكن في الوقت الحالي نحن سعداء بما لدينا”.

تشيلسي

على الرغم من قيام تشيلسي بضم عدد كبير من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي، فإن النادي اللندني يواصل البحث عن لاعب إضافي في الهجوم.

ويسعى إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي، لإضافة مهاجم جديد إلى التشكيل، لمنافسة نيكولاس جاكسون.

ليفربول

حتى الآن لم يعلن ليفربول رسميا عن أي صفقة في الميركاتو الحالي، لكنه بات قريبا من ضم الجناح فيدريكو كييزا من ليفربول، بجانب جورجي مامارداشفيلي حارس مرمى فالنسيا، الذي يتوقع أن ينضم للفريق الموسم المقبل.

ولا يبدو ليفربول مهتما بإضافة مزيد من اللاعبين بجانب الثنائي المذكور.

مانشستر سيتي

اقترن اسم حامل لقب الدوري الإنجليزي بالياباني كيوجو فوروهاشي مهاجم سلتيك.

وقال جوارديولا مؤخرا عن موقف ناديه من الميركاتو: “لا أعلم ماذا سيحدث، ربما يحدث شيء ما فيما يتعلق بالإصابات، وآمل ألا يحدث ذلك، أو قد يظهر في السوق شيء غير متوقع يناسبنا ماليا أو تكتيكيا، لكن في الوقت الحالي لا أعتقد ذلك”.

مانشستر يونايتد

يقترب يونايتد من التعاقد مع مانويل أوجارتي من باريس سان جيرمان لدعم مركز لاعب الوسط المدافع.

كذلك يدرس النادي التعاقد مع ظهير أيسر في ظل معاناة لوك شو من الإصابات المتكررة، ويتصدر بين تشيلويل لاعب تشيلسي قائمة الاهتمامات في هذا المركز.

توتنهام

دعم توتنهام صفوفه بـ5 لاعبين هذا الصيف، ومن غير المستبعد أن يضم لاعبا جديدا لتقوية مركز قلب الدفاع.

وألمح أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، بإجراء مزيد من التعاقدات هذا الصيف، حيث قال مؤخرا: “لا يزال هناك وقت، وأعتقد أننا سنقوم بخطوات جديدة”.

Leave a Reply