صلاح يساهم في 3 أهداف.. ليفربول يزيد أوجاع يونايتد ويشارك السيتي على قمة بريميرليج (فيديو)

حقق فريق ليفربول فوزًا ساحقًا على حساب غريمه مانشستر يونايتد بنتيجة (3-0)، في لقاء أقيم على ملعب “أولد ترافورد” ضمن حسابات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي نسخة موسم (2024-2025).

وشارك صلاح – 32 عامًا – في ثلاثة أهداف عندما سجل الهدف الثالث، وصنع هدفين لصالح لويس دياز في الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة (35) ثم (42).

ووصل صلاح رصيده من الأهداف في الموسم الجاري برصيد (3 أهداف) بعدما سجل في شباك إيبسويتش تاون ثم برينتفورد وبعد ذلك مانشستر يونايتد.

وأصبح رصيد ليفربول (9 نقاط) ليتساوى “الريدز” مع مانشستر سيتي إلا أن الأخير يتفوق في عدد الأهداف المسجلة.

في المقابل، تلقى مانشستر يونايتد الخسارة الثانية على التوالي بعد الهزيمة من برايتون في الجولة السابقة بنتيجة (2-1)، حيث لا يمتلك “الشياطين الحمر” سوى ثلاث نقاط نتيجة الفوز في الجولة الأولى على فولهام (1-0).

تشكيل مانشستر يونايتد: أندري أونانا – نصير مزراوي – ماتياس دي ليخت – ليساندرو مارتينيز – ديوجو دالوت – كاسيميرو – كوبي ماينو – برونو فيرنانديز – أليخاندرو جارناتشو – جوشوا زيركزي – ماركوس راشفورد.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر – ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون – ريان جرافينبرخ – دومينيك سوبوسلاي – أليكسيس ماك اليستر – محمد صلاح – ديوجو جوتا – لويس دياز.

تفاصيل المباراة

حاول ديوجو جوتا في الدقيقة (4)، أن يفتتح أهداف المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وفي الدقيقة (7)، سجل ترينت ألكسندر أرنولد هدف ليفربول الأول، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل على محمد صلاح.

الحدث الأبرز في الشوط الأول بدأ عن طريق لويس دياز بعدما سجل هدف ليفربول الأول في المباراة بعد رأسية رائعة في الدقيقة (35).

وجاء الهدف بعد عرضية متقنة من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء يحولها دياز في الشباك معلناً الهدف الأول.

يونايتد هدد مرمى ليفربول في الدقيقة (39) بتسديدة صاروخية من نصير مزراوي يتألق أليسون بيكر ببراعة ثم يشتتها فان دايك.

وعاد لويس دياز في الدقيقة (42)، ليسجل الهدف الثاني في المباراة بتدسدية من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة على يسار أونانا.

الهدف الثاني جاء بعد تمريرة من صلاح ثم تصل عند الجناح الكولومبي لتصبح النتيجة (2-0).

مانشستر يونايتد في الشوط الثاني حاول تقليص الفارق بتسديدة من جوشوا زيركزي في الدقيقة (52) لكن أليسون يتألق ويبعد الكرة بثبات.

صلاح ظهر في الدقيقة (57) بهدف رائع عن طريق تسديدة داخل منطقة الجزاء تمر على يسار أونانا.

وعاد “مو” بعد دقيقة واحدة فقط ليهدد مرمى مانشستر يونايتد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تمر أعلى العارضة.

وحاول البديل جاكبو أن يضع اسمه في قائمة أهداف المباراة برأسية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (67) تمر بجوار القائم الأيسر.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين حاول داروين نونيز أن يسجل الهدف الرابع بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم.

لمشاهدة الهدف الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثالث.. اضغط هنا

Leave a Reply