يتبقى 96 ساعة.. أميرتا يكشف سيناريوهات ميركاتو الزمالك استعدادًا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي

يستعد نادي الزمالك، لمواجهته المرتقبة مع غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي السوبر الأفريقي، حيث يعمل الفريق الأبيض على تعزيز صفوفه بمزيد من الصفقات، قبل 4 أيام من نهاية فترة القيد للبطولة القارية.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن ضم الثنائي المغربي محمود بنتايك في مركز الظهير الأيسر، والفلسطيني عمر فرج في مركز المهاجم.

كما كشف الزمالك عن حسمه لصفقة الجابوني أرون بوبيندزا، بعدما تلقى إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للمهاجم الدولي، يوم الجمعة الماضي.

الزمالك يستهدف دعم 3 مراكز قبل السوبر الأفريقي

وكشف مصدر ليلا كورة عن خطة الزمالك في ملف الصفقات، قبل 96 ساعة تقريبًا من نهاية فترة القيد لبطولة السوبر الأفريقي، موضحًا أن الفريق الأبيض مازال يعمل على إبرام صفقات جديدة في ثلاث مراكز مختلفة.

وقال المصدر أن الزمالك يستهدف تدعيم مركز الجناح الأيسر، ثم مركز لاعب خط الوسط المدافع، بلاعب يستطيع المشاركة كارتكاز صريح ( مركز رقم 6 ) أو ارتكاز مساند ( مركز رقم 8 ).

وأضاف أن الزمالك سيتجه بعد ذلك للتعاقد مع مدافع لتعزيز صفوف الخط الخلفي، وذلك بعد رحيل المدافع الفلسطيني ياسر حمد عن صفوف الأبيض، والذي دفع جوزيه جوميز مدرب الفريق لتصعيد عدة لاعبين من فريق الشباب للمشاركة بالجولات الأخيرة من مسابقة الدوري.

وأوضح المصدر أن هناك عدة أسماء معروضة على طاولة إدارة القلعة البيضاء لتدعيم الثلاث مراكز، مثل يسري وحيد لاعب طلائع الجيش، رمضان صبحي نجم بيراميدز في مركز الجناح.

وبمركز خط الوسط، يظهر اسم كلا من: محمود جهاد لاعب فاركو، أحمد يوسف لاعب إنبي، عمرو قلاوة لاعب سيراميكا كليوباترا.

وفي خط الدفاع، يمتلك الزمالك عدة خيارات في حساباته من بينها: أحمد حسام (الجونة)، أسامة جلال (بيراميدز)، أحمد رمضان بيكهام (سيراميكا كليوباترا)، محمد إسماعيل (زد) وأحمد كالوشا (إنبي).

Leave a Reply