4 ملفات أبرزها الأجنبي الخامس.. الأهلي يعلن تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على كرة القدم، اجتماعًا هامًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، لمناقشة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، وذلك بحضور لجنة التخطيط.

شارك في الاجتماع سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ومختار مختار، رئيس لجنة التخطيط الجديد، بجانب محمد رمضان، العضو الجديد في اللجنة، وزكريا ناصف، عضو اللجنة.

ووفقًا للبيان الرسمي الذي أصدره النادي الأهلي، تم التركيز خلال الاجتماع على عدة محاور رئيسية، أبرزها خطة الاستعداد للبطولات المقبلة، وتجديد عقود بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل.

كما تم الاتفاق على تأجيل حسم مسألة التعاقد مع لاعب أجنبي خامس إلى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك بعد تقييم احتياجات الفريق من الناحية الفنية.

وتطرق الاجتماع كذلك إلى أزمة ضيق الوقت الناتجة عن ارتباط لاعبي الأهلي الدوليين بمشاركة المنتخب الوطني في مباراة رسمية أمام موريتانيا خارج البلاد، والتي ستقام يوم 15 أكتوبر المقبل.

وأشار الأهلي في البيان إلى أن هذه المباراة قد تعيق بعض اللاعبين عن اللحاق بمباراة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات بين 18 و21 أكتوبر، فضلاً عن ارتباط الفريق بأولى مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من نفس الشهر.

Leave a Reply