عمر جابر: سنقاتل في الملعب من أجل الجمهور.. والدربي يحظى باهتمام العالم كله

أكد عمر جابر لاعب نادي الزمالك، أن الجمهور يستحق أن نقاتل من أجله في الملعب، مشيرًا إلى أن مباريات القمة تعتمد على التفاصيل الصغيرة.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك مساء الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال جابر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “سعداء جدًا بالتواجد في بلدنا الثاني، السعودية، الاستقبال والترحاب كان مميزًا، مباراة كبيرة الجميع ينتظرها، ديربي يحظى باهتمام العالم كله، نركز عليه بشكل كبير في بداية الموسم، نسهتدف أن نبدأ بشكل مميز، نتمنى أن يحالفنا الحظ والتوفيق”.

وأضاف: “مثلما قلت مباراة الجميع ينتظرها، وجمهور الزمالك دائمًا يساندنا في أي مكان، وإن شاء الله سنحقق الفوز غدًا لإسعادهم، هما يستحقوا أن نقاتل في الملعب لتحقيق الانتصار وإسعادهم، لأنهم دائمًا في ظهرنا”.

وأكمل: “مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يكون التركيز فيها على التفاصيل الصغيرة، شاهدنا خلال السنوات الماضية قبل مباريات الفريقين، يكون هناك فريقًا أفضل من الآخر، لكن الأمور تختلف في المباراة، ونركز بشكل كبير لتحقيق نتيجة إيجابية”.

Leave a Reply