تقارير: إصابة كين تقلق بايرن ميونيخ قبل مباراة أستون فيلا

أثارت إصابة المهاجم هاري كين، القلق داخل ناديه بايرن ميونيخ، والتي تعرض لها مساء أمس، خلال مواجهة باير ليفركوزن، في قمة لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الألماني، وذلك قبل مواجهة أستون فيلا، في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن كين يعاني من إصابة قوية في الكاحل، تثير الشكوك حول قدرته على اللحاق بالمباراة المقبلة، ضد أستون فيلا، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كين سيخضع لفحص اليوم الأحد، لتحديد موقفه من السفر مع بعثة بايرن ميونيخ إلى إنجلترا، لمواجهة أستون فيلا، المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل.

وقال فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: “أنا لست طبيبًا، لكنني اتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة، ولا يزال من المبكر تأكيد هذا، آمل أن يكون جاهزًا للمشاركة يوم الأربعاء”.

وكان هاري كين قد تعرض للإصابة في الكاحل، بعد كرة مشتركة مع أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن، ولم يستطع إكمال اللقاء، ليضطر مدرب الفريق البافاري للدفع بتوماس مولر بدلًا منه، في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

وتعادل بايرن ميونيخ مع ضيفه باير ليفركوزن، بهدف لكلا منهما، بأقدام روبرت أندريش وألكسندر بافلوفيتش، ليحتفظ أبناء المدرب فينسنت كومباني بصدارة ترتيب البوندسليجا.

Leave a Reply