المثلوثي: لا يمكن رفض التجديد للزمالك.. ومعلول أحد أساطير الكرة المصرية

كشف حمزة المثلوثي، لاعب الزمالك، سبب تفوق فريقه على الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي الذي توج به في النهاية بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وكان الزمالك قد انتصر على الأهلي في نهائي بطولة السوبر الإفريقي بنتيجة 4-3، إثر انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على استاد المملكة أرينا، في المملكة العربية السعودية.

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات لإذاعة ميجا إف إم: “الكل أغلق على نفسه جيدا قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وركزنا على المباراة بسبب ما حدث قبلها من بعض الإعلاميين واللاعبين السابقين”.

وأضاف: “لا يمكن الحديث عن الزمالك بهذه الطريقة، ولا بد أن تحترم المنافس، شعرنا بحالة غضب ووضعنا ذلك في الملعب، قبل بداية المباراة كنا في غرفة الملابس وتحدثنا عن الروح فقط”.

وأوضح المثلوثي: “وسام أبو علي لاعب جيد، والأهلي بالكامل يملك لاعبين مميزين، ويتنافس على كل البطولات وحصد اللقب الإفريقي”.

وواصل: “لعبت ضد وسام أبو علي مرتين وحفظته جيدًا بعدما تتبعت طريقته في اللعب قبل مباراة السوبر”.

وأكمل مدافع الزمالك: “أوجه الشكر لجماهير نادي الزمالك، وأعدهم بتحقيق البطولات من أجل تحقيق موسم تاريخي”.

وانتقل المثلوثي للحديث عن تجديد تعاقده مع نادي الزمالك قائلًا: “لا يمكن لأي شخص أن يرفض نادي الزمالك، والاستمرار داخل جدرانه، فهو شيء خاص في مسيرتي ووجدت الحب والاحترام، لكن لم يتم فتح باب التجديد حتى الآن، لكني أعتبر نفسي أحد أبناء النادي”.

وتابع اللاعب التونسي: “علي معلول أسطورة من أساطير كرة القدم المصرية، وبالأرقام هو أفضل محترف أجنبي دخل مصر، وأتمنى له التوفيق وتعافيه من الإصابة سريعا”.

وأنهى حمزة المثلوثي حديثه عن ركلة جزاء الأهلي التي احتسبت ضده في السوبر الإفريقي: “إذا شاهدتها على تقنية الفيديو تقول إنها ركلة جزاء صحيحة، لكن هناك زوايا كثيرة تؤكد أنه لا يمكن احتسابها، لا يوجد أي لاعب من بين 22 لاعبًا في الملعب قال إنها ركلة جزاء، ولكن زاوية الفيديو أوضحت أن التدخل كان عنيفا”.

Leave a Reply