المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي يكشف.. سبب عدم التعاقد مع محمد صلاح

كشف مايكل إيمينالو المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي، عن سبب عدم التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وارتبط محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة في الموسم قبل الماضي.

وقال إيمينالو عبر بودكاست “ذا أوبي وان” الذي يقدمه جون أوبي ميكيل: “بالنسبة لانتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، فإن الأمر يتعلق باللاعب نفسه ورغبته باللعب للأندية السعودية”.

وأضاف: “بالتأكيد كان هناك اهتمام من جانب فرقنا بالتعاقد مع محمد صلاح، وهذا يتشابه مع فيكتور أوسيمين، لكن في الأساس ليفربول لم يكن يرغب في بيع صلاح”.

وشدد: “كيف نضع السعر الذي يمكن للأندية شرائه به؟، لم أشعر أن اللاعب كان جاهزًا للقدوم لأنه شعر وكأنه لديه عمل غير مكتمل”.

وأوضح: “إذا أراد نادٍ ما التوقيع مع لاعبٍ مثل محمد صلاح، فإن عليه تقديم أوراقه المالية التي تثبت قدرته على استقطابه، ويجب أن يكون النادي الذي استوفى الشروط قد قدم الطلب أولًا في حال حصلت منافسة على خدمات اللاعب”.

وأتم: “نحن لا نحاول منع الأندية من التفاوض مع اللاعبين، لكننا نحرص على التأكد من امتلاك النادي المتقدم بالطلب المقومات المالية التي تسمح له بالتوقيع مع لاعب كبير، وأنا متأكدٌ من أن الـ 18 ناديًا المتنافسة في دوري روشن، ترغب في التوقيع مع مع صلاح وأوسيمين مثلًا، لكن ناديان منها فقط ربما يستطيعان التوقيع معه، لا يجب أن نتجاهل ميزانيات الأندية، وفي حالاتٍ عدة، تكون الأندية استنفدت ميزانيتها، فلا نستطيع تقديم الموافقة”.

 

Leave a Reply