وكيل أتشيمبونج: الزمالك سدد مستحقاته وسيتم رفع إيقاف القيد.. واللاعب استفاد ماديًا

أكد وائل الخربتاوي وكيل أعمال المهاجم الغاني بنجامين أتشيمبونج، أن نادي الزمالك قد سدد مستحقات اللاعب المتأخرة، وسيتم رفع عقوبة إيقاف القيد عن القلعة البيضاء غدًا الجمعة.

وقال وائل الخربتاوي وكيل أعمال أتشيمبونج في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس2: “اللاعب استلم مستحقاته المتأخرة، وغدًا سيتم رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك”.

وأضاف: “لم يكن هناك أي نقاش بشأن تخفيض المبلغ، والمحامي الإيطالي سلفاتوري تواصل مع روي المحامي الخاص بأتشيمبونج، وأكد له أن الزمالك يرغب في إنهاء الأزمة”.

وأكمل: “اليوم تم تحويل الأموال لحساب أتشيمبونج، بعدما أتم الاتفاق مع عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وتم إرساله للاتحاد الدولي”.

وواصل: “أتشيمبونج استفاد ماديًا بشكل كبير من هذا الأمر، حيث كانت مستحقاته عند رحيله 450 ألف دولار، ولكنه حصل في النهاية على أكثر من مليون دولار بسبب التأخر في تسديدها، والغرامات التي وقعت على نادي الزمالك”.

وأتم: “هذه الأزمة كانت يجب أن تنتهي منذ فترة طويلة، ولكنه حصل على ضعف المبلغ بسبب التأخر في حلها، واعتزل منذ 3 سنوات، لكنه اشترى نادي في غانا، وأنشأ أكاديمية لكرة القدم أيضًا، وجاب فيلا و3 سيارات”.

Leave a Reply