صراع المدربين.. كولر بالعلامة الكاملة.. ومواجهة فض الاشتباك بين جوميز ويورشيتش

تنطلق بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، غد الأحد وحتى يوم الخميس المقبل، بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتقام مباراتي نصف نهائي كأس السوبر، غد الأحد، حيث يلعب الزمالك مع بيراميدز، الساعة 4:05 عصرًا، ثم يلتقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساءً.

الصراع بين الأندية داخل المستطيل الأخضر، سيبدأ من خارجه بين المدربين الأربعة، بتواجد مدارس مختلفة بين السويسرية والبرتغالية والكرواتية والوطنية.

كفة متساوية

البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك سيواجه الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، في المواجهة الثانية بينهما، لإثبات كفاءة أحد الكفتين، بعدما انتهت المواجهة الأولى بالتعادل الإيجابي (1-1).

الثنائي لعبا وجهًا لوجه مرة واحدة، في مواجهة الدور الثاني من الدوري الممتاز الموسم الماضي، في يوليو، وكان الزمالك تقدم في النتيجة عن طريق مصطفى شلبي، ثم عاد بيراميدز من علامة الجزاء بتوقيع لاعبه السابق فخري لاكاي.

وستكون مواجهة نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، هي الثانية بين البرتغالي والكرواتي، والفائز منها سيبرهن على تفوقه، كما سيخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية وإمكانية المنافسة على اللقب.

اكتساح كولر

بينما على الجانب الثاني، في مواجهة مساء غد الأحد، السويسري مارسيل كولر سيقود الأهلي أمام أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا، من أجل حجز مقعدًا في نهائي سوبر الأبطال.

وتعد هذه المواجهة الخامسة بين كولر والرمادي، حيث إن الثنائي لعبا وجهًا لوجه 4 مرات من قبل، السويسري مع الأهلي، والمصري رفقة سيراميكا وأسوان.

كولر اكتسح الرمادي في المواجهات الأربعة، حيث إنه فاز 4 مرات، وسجل الأهلي 10 أهداف فيما استقبلت شباك الأحمر هدفين فقط.

لكن في مواجهة سيراميكا كليوباترا فقط، فالسويسري لعب مباراة خامسة وكانت في بداية مشواره مع الأهلي، وانتهت بالتعادل (1-1)، حيث إن أحمد سامي كان المدير الفني لسيراميكا.

ويعد محمد مجدي أفشة هداف مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا بـ 3 أهداف، ثم يليه وسام أبو علي وأحمد قندوسي وياسر إبراهيم هدفين.

Leave a Reply