اجتماع لحسم المصير وموقف غير واضح.. الزمالك يكشف حقيقة قرار الانسحاب من السوبر

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، حقيقة تفطير مجلس الإدارة في الانسحاب من مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

ويلعب الزمالك مع الأهلي مساء يوم الخميس القادم، في نهائي بطولة السوبر المصري المقامة في الإمارات.

وسبق وأكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، يفكر في الانسحاب بسبب الأزمة التي حدثت لثلاثي الفريق نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي وعبد الواحد السيد بعد نهاية مباراة الفريق الأبيض ضد بيراميدز في نصف نهائي البطولة. (للتعرف على التفاصيل اضغط هنا)

وقال المندوه في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر 1: “حتى الآن نحن موجودين في مركز الشعبية في أبوظبي، أرى أن الموضوع بسيط عبارة عن (سخونية ملعب)، لحظة كانت صعبة في المباراة، وهي اللحظة التي حدثت فيها مشادة ملعب كما يقال في الرياضة”.

وأضاف: “نتمنى أن تنتهي الأمور على خير كما تعودنا دائما وأبدا من الإمارات، وبالتأكيد نحكي عن كرم الضيافة وحسن الاستقبال، ونحن كمصريين نكن كل الاحترام والتقدير للقوانين في دولة الإمارات”.

وعن الانسحاب من نهائي السوبر المصري.. قال أمين صندوق الزمالك ورئيس البعثة في الإمارات: “نحن مشغولون منذ الصباح الباكر بهذا الملف، الفريق بالكامل يسأل عن هذا الأمر، هناك حالة من عدم الاستقرار وبعد نهاية الأزمة سنتخذ القرار السليم”.

وأنهى: “لا نفكر في الانسحاب لكن اليوم يعتبر أهدر من المعسكر ولا يوجد تركيز (الموقف شوية مش لطيف)، بصفتي رئيس البعثة سأجتمع مع مجلس الإدارة بوجود حسين لبيب وأحمد سليمان، وسنتخذ القرار السليم في هذا الملف”.

وسبق وانتصر الأهلي على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في نصف نهائي السوبر المصري، بينما فاز الزمالك على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجي إثر انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أقرأ أيضا

كواليس ما قبل تلويح الزمالك بالاعتذار عن عدم لعب نهائي السوبر

Leave a Reply