المصرية للاتصالات تعتمد بيراميدز تليكوم كأول موزع لـwe.. وتستهدف مليونى عميل نهاية 2017

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات


تصوير :
المصري اليوم

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، اتفاقية تعاون مع شركة الاهرام للتجارة والتوكيلات «بيراميدز تليكوم»، يتم بموجبها اعتماد الثانية موزع حصرى لخدمات المحمول لشبكة «We»، فى إطار خطة المصرية للاتصالات للتوسع على مستوى كافة محافظات الجمهورية، وبما يضمن زيادة عدد منافذ البيع لخدمات المحمول وتوافر كروت الشحن داخل السوق المصرى.

وقال المهندس أحمد البحيرى، الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، إن توقيع تلك الاتفاقية يساهم فى نشر خدمات المحمول التى تقدمها المصرية للاتصالات بشكل أكبر عقب نسبة الانتشار التى شهدتها الخدمة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا رغبة الشركة فى توفير خدماتها لجميع العملاء بشكل أكثر سهولة ويسر من خلال زيادة عدد منافذ البيع.

ولفت إلى أن تلك الشراكة تُعد جزء من الخطة الاستراتيجية للمصرية لاتصالات لزيادة معدلات الانتشار الجغرافى على مستوى محافظات الجمهورية، بجانب منافذ ومراكز المبيعات بالسوق المحلى.

وأشار البحيرى، إلى أن الشركة تستهدف الوصول إلى مليونى عميل على شبكتها الرابعة للمحمول «we» قبل نهاية العام الجارى مقارنة بـ 1.7 مليون بنهاية الربع الثالث 2017، وذلك فى إطار خطتها الطموحة للاستحواذ على حصة مناسبة فى سوق المحمول، وسياستها التسويقة ومنافستها فى الأسعار وجودة الخدمات المقدمة.

وقدر حجم استثمارات الشركة حتى نهاية العام الجارى بـ 6.9 مليار جنيه، تم توظيفها فى مجالات تشغيل خدمات المحمول وتحديث البنية التحتية ورفع كفاءة الشبكة الأرضية.

وأضاف البحيرى، أن المصرية للاتصالات، تراهن فى المرحلة المقبلة على زيادة أعداد المستخدمين من خلال طرح عدد من المنتجات بالتعاون مع الشركات المنتجة لأجهزة المحمول، مشيرا إلى أن هدف الشركة من دخول سوق المحمول ليس حرق أسعار الخدمات، أو التأثير السلبى على ملائتها المالية، ولكن تعزيز تواجدها فى السوق المصرى بتقديم خدمات متكاملة بكفاءة عالية.

Leave a Reply