ماذا قال «فيفا» عن مواجهة الأهلي والنجم «وعمرو مرعي»

الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) - صورة أرشيفية

الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) – صورة أرشيفية


تصوير :
آخرون

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الضوء على مواجهة الأهلي والنجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال فيفا- في تقرير نشره على موقعه الرسمي بعنوان «فرق شمال إفريقيا حاضرة بقوة»- إن الأهلى يسعى لإقصاء فريق تونسي آخر في مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب دورى ابطال افريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما نجح في الإطاحة بالترجى التونسى من الدور ربع النهائي.

وأضاف أن مهمة الاهلى في حجز بطاقة الصعود للمباراة النهائية لن تكون سهلة لاسيما وأن النجم الساحلى سيسعى جاهداً للأطاحة بفريق جديد يحمل اسم الأهلى بعدما تغلب على أهلى طرابلس الليبى في الدور ربع النهائي.

لاعب تحت الضوء.. هكذا كان عنوان الفقرة المخصصة عن اللاعب المصري عمرو مرعي، مهاجم النجم الساحلي التونسي، وقال فيفا: لم يتأخر المهاجم المصري في النجم الساحلي عمرو مرعي، الذي وصل في يوليو 2017 قادماً من نادي إنبي، في كسب ودّ جمهوره الجديد. إذ تألق منذ وصوله وكان وراء تأهل فريقه في ربع النهائي ضد أهلي طرابلس بفضل ثنائية بالرأس»2-0«بعدما لم يستدعه هيكتور كوبر لمواجهة الكونجو في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 FIFA، سيحاول المهاجم البالغ طول قامته 175 سنتمتراً إظهار كل مهاراته أمام الأهلي ولاعبيه الدوليين السبعة الذين استدعاهم مدرب كتيبة الفراعنة.

Leave a Reply