تعرف على موعد مران الأهلي في سوسة

مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قبل السفر إلى تونس استعداداً لملاقاة الترجي التونسي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بحضور الجماهير بملعب مختار التتش. - صورة أرشيفية

مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قبل السفر إلى تونس استعداداً لملاقاة الترجي التونسي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بحضور الجماهير بملعب مختار التتش. – صورة أرشيفية


تصوير :
فؤاد الجرنوسي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، الجمعة، في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس (السادسة والنصف بتوقيت القاهرة) على الملعب الفرعي لاستاد «سوسة».

وكان الفريق قد تدرب خلال الأيام الماضية بتونس العاصمة على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي بتونس، وعلى الملعب الفرعي لاستاد المنزه وملعب الجامعة، قبل أن تنتقل البعثة إلى مدينة سوسة.

ويشارك في التدريبات الجماعية، الجمعة، جميع اللاعبين المتواجدين في بعثة الأهلي، باستثناء حسام عاشور، المصاب في الرباط الداخلي للركبة، وأحمد الشيخ، الذي يعاني إجهادا شديدا في عضلات الظهر.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل، على ملعب سوسة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Leave a Reply