اعرف امتي تغير عربيتك !

Image result for caRS

مسألة متى لشراء سيارة جديدة يمكن أن يطفو على السطح في أي عقل صاحب السيارة من الآن فصاعدا. سيارة جديدة هي استثمار جيد عندما يتعلق الأمر السلامة والأداء. في حين وجود سيارة مستعملة ليست شيئا سيئا لديك، وشراء سيارة جديدة قد يكون الخيار الأفضل إذا كنت قادرا على تحمله. توضح هذه المقالة بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التفكير في شراء سيارة جديدة.

العوامل التي يجب مراعاتها عند التفكير في شراء سيارة جديدة

تكاليف صيانة وإصلاح السيارة القديمة، فضلا عن الاحتياجات المتغيرة التي تمليها أسلوب حياتك هي في كثير من الأحيان النقاط الرئيسية التي تمكنك من معرفة متى لشراء سيارة جديدة.

1. التخلي عن سيارتك القديمة

في حين أن سيارتك القديمة قد خدمت لك بشكل جيد جدا، وكنت قد لاحظت أن تكاليف الإصلاح قد تتراكم. الصيانة والإصلاحات الصغيرة هي طبيعية جدا للسيارات لأنها تنمو في السن. ومع ذلك، مشاكل كبيرة مع السيارة القديمة يمكن أن يكلفك المزيد من المال من السيارة هو في الواقع يستحق. الضرر الهيكلي أو المحرك الرئيسي يمكن أن يشير إلى اتجاه الحصول على سيارة جديدة بدلا من وجود هذا الإصلاح.

يمكنك أيضا معرفة متى لشراء سيارة جديدة عندما كنت قد رصدت أن أداء السيارة قد تنخفض. مؤشر كبير على هذا هو استهلاك سيارتك. السيارات الجديدة لديها استهلاك 30 ميلا إلى غالون وما فوق. إذا كنت قد لاحظت أن استهلاك الغاز الخاص بك قد زاد بشكل ملحوظ، يمكنك حساب لنفسك أن كنت تنفق الكثير من المال على الغاز.

يمكنك القيام بفحص سريع للتكاليف الشهرية أو السنوية للحفاظ على وإصلاح السيارة. إذا بدأت التكاليف الشهرية لتصبح عالية مثل المبلغ الذي سوف تدفع لسيارة جديدة، ثم حان الوقت للنظر في شراء واحدة جديدة.

معظم الناس يفكرون في شراء سيارة جديدة عندما يبلغ عمرهم القديم من 5 إلى 10 سنوات. وذلك لأنك تستطيع بيع سيارتك بسعر جيد في هذا العمر. ويمكن بعد ذلك أن تستخدم المال للمساعدة في شراء سيارة جديدة.

2. الحاجة إلى سيارة جديدة للأعمال التجارية أو الأسرة

الاحتياجات المتغيرة والمتغيرة لصاحب السيارة يمكن أن تملي متى لشراء سيارة جديدة. وجود عائلة خاصة بك يعني عادة الحاجة لشراء سيارة جديدة. ميني فان كبير هو مساعدة كبيرة في مواكبة الاطفال. يمكن أن مريح مقعد أسرة مكونة من أربعة في حين أن تكون قادرة على حمل البقالة والأمتعة أيضا. قد يكون الوقت قد حان للترقية إلى سيارة جديدة عندما يأتي هذا الوقت.

وجود عمل يمكن أن يعني أيضا أنك بحاجة إلى سيارة جديدة. قد تكون سيارتك القديمة ببساطة غير قادرة على التعامل مع احتياجات عملك. سواء كانت مكوكية داخل المدينة، أو نقل المواد التي تحتاج إليها، سيارة جديدة يمكن أن توفر احتياجات عملك.

3. إضافة سيارة

شراء سيارة جديدة قد لا يعني بالضرورة الحفاظ على سيارة واحدة فقط. يمكنك اختيار لشراء سيارة جديدة كسيارة إضافية. هذا خيار جيد إذا كنت بحاجة إلى سيارة أخرى لعائلتك. يمكن لسيارتين أن تساعد عائلتك على التحرك بشكل أسرع حيث يستطيع كلا الوالدين الذهاب إلى أماكن مختلفة باستخدام هذه السيارات.

إذا سيارتك القديمة لا تزال تعمل بشكل جيد وتكاليف الصيانة معقولة، يجب أن ننظر بالتأكيد في شراء سيارة جديدة من أجل تلبية الاحتياجات الخاصة بك.

التكاليف المشاركة في سيارة جديدة

سيارة جديدة سوف تكلف بالتأكيد أكثر من سيارة قديمة. هناك امتيازات مثل الضمانات. هناك حتى الشركات المصنعة للسيارات التي تقدم ضمانات ممتدة.

تكاليف التأمين هي تكلفة إضافية تنطوي على شراء سيارة جديدة. لأن السيارة الجديدة قسط قد يكون أعلى. عليك أن تدفع خطة تأمين شاملة لتغطية الأضرار التي لحقت السيارة وغيرها من الممتلكات. ولكن هذا ليس شيئا سيئا. الحوادث يمكن أن يحدث وكنت ترغب في حماية الاستثمار الخاص.

تكاليف الصيانة مثل تغيرات الزيت والخدمات الدورية الأخرى يمكن أن تكون أعلى قليلا إذا كنت بحاجة للذهاب إلى الوكالة لخدمات مثل تغيير النفط ربما للحفاظ على الضمان الخاص بك من إبطال. هذه هي خدمة القيمة المضافة التي لا يضيف إلى قيمة إعادة بيع السيارة. على المدى الطويل، هذا النوع من الصيانة سوف تساعدك على حماية سيارتك.

تمويل السيارات الجديدة

واحدة من أفضل الصفقات التي يمكن أن تحصل مع سيارة جديدة هو الجانب التمويل. هناك العديد من القروض أو خطط التمويل التي يمكن الدخول فيها مع كل من الوكالة وبنك لقروض السيارات. ومن خلال حزم التمويل، يمكن إضافة بنود مثل القروض وبعض خدمات الصيانة مجانا.

إذا كنت تتعامل مباشرة مع صفقة، يجب أن تكون حازما جدا في الحصول على ما تريد بأقل سعر مطلق. وعادة ما يعمل المتعاملون على عمولة أو نسبة مئوية من المبيعات. وسوف يحاولون دفع للحصول على إضافات وأسعار الملصق. إذا كنت حازما معهم ويمكن أن تساوم جيدا، يمكنك الحصول على خصومات على سيارتك الجديدة.

سوف البنوك لديها المزيد من المتطلبات ولكن أسعار الفائدة يمكن أن تكون بأسعار معقولة جدا. تأكد من المقارنة مع البنوك ومؤسسات الائتمان الأخرى حتى تتمكن من انتزاع صفقات أفضل. مرة أخرى تكون حازمة وحازمة ومحاولة التفاوض للحصول على أفضل صفقة ممكنة.

دفعة أولى يمكن أن تكون أداة قوية جدا للاستفادة. مع النقدية في متناول اليد يمكنك التفاوض للحصول على شروط أفضل على المدفوعات الشهرية والفائدة.

Leave a Reply