ضبط 4 أفارقة كوّنوا عصابة لسرقة الطلبة المغتربين بمدينة نصر

كلابش - صورة أرشيفية

كلابش – صورة أرشيفية


تصوير :
آخرون

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، الخميس، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص أفارقة، تخصص في سرقة الطلبة المغتربين من جنسيات أجنبية بالإكراه تحت تهديد السلاح بمدينة نصر.

تلقى مأمور قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغًا من محمد توباحوس، 23 سنة، طالب بجامعة الأزهر، إندونيسي الجنسية، مصاب بكدمة بالرأس، بأنه أثناء تواجده بالشقة محل سكنه ورفقته أصدقاؤه من الطلبة الإندونيسيين، قامت مجموعة من الأشخاص الأفارقة باقتحام الشقة سكنهم وكسر بابها وتمكنوا من سرقة جهاز لاب توب وهاتف محمول بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى أن مرتكبى الواقعة كلا من «النذير.أ» 22 سنة، عاطل، و«يوسف.ب» 20 سنة، عاطل، و«السادات.أ» 18 سنة، عاطل، و«ماجوك.ز» 20 سنة، عاطل، جميعهم مقيمون بعزبة الهجانة.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهمين وبمناقشتهم اعترفوا بارتكابها وأنهم يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة طلبة الجامعات من الجنسيات الأجنبية والمغتربين، كما اعترفوا بارتكابهم الواقعة وسرقة المجنى عليهم بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

Leave a Reply