جولة المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة فى «أوتوماك-فورميلا» ٢٠١٨

ملحق سيارات المصري اليوم

ملحق سيارات المصري اليوم


تصوير :
المصري اليوم

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام وزير الصناعة والتجارة المهندس عمرو نصار بزيارة معرض «أوتوماك فورميلا» فى ثالث أيامه، وقام بجولة تفقدية للمعرض، وشهد شرح تفصيلي فى لأبرز السيارات والتقنيات التي شهد المعرض اطلاقها. حيث تميزت نسخة العام الحالي بعرض عدد لا بأس به من النماذج التجريبية والسيارات الكهربائية والهجينة أيضا. وكان مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس قد شهد افتتاح فعاليات دورة اليوبيل الفضى لمعرض القاهرة الدولى للسيارات أوتوماك فورميلا 2018 مساء الأربعاء الماضى. هو أهم حدث يشهده قطاع السيارات فهو أسهل طريق للمقارنة بين الطرازات المختلفة وهى جميعها أمام أعين الجمهور بكافة تفاصيلها الدقيقة كما أنها فرصة للاستفادة من العروض الخاصة والتخفيضات المتاحة خلال المعرض وكذلك عروض التقسيط والتمويل المقدمة من البنوك وشركات التمويل المشاركة بالمعرض.

وقد كشفت العديد من الشركات العارضة عن مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات فى السداد وتقدم بعضها تخفيضات فقط خلال أيام المعرض، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة لعام 2019 والإعلان عن فتح باب الحجز مباشرة فى المعرض، حيث يضم المعرض أهم العلامات التجارية الخاصة للسيارات المتواجدة بالسوق المصرى ومنها مرسيدس بنز وبى إم دبليو وكرايسلر والفا روميو وفيات وشيفروليه وفولكس ڤاجن وأودى وأوبل ومينى وسكودا وبيجو وسيات ورينو وتويوتا ولكزس ونيسان وسوبارو وكيا و هيونداى وسانج يونج وبريليانس وجاك وجيلى وشيرى وفابريكا وبايك وام جى وغيرها، وذلك بالإضافة إلى جناح السيارات الكلاسيكسة النادرة.

معرض أتوماك فورميلا 2018 تم تنظيمه من خلال شراكة ناجحة بين كل من شركتى informa وشركة Art Line ACG-ITF ، وشهدت دورة هذا العام حجماً كبيراً من الفعاليات مع التحسن الملحوظ داخل سوق السيارات مقارنة بعام 2017، والتى انعكست فى حجم المشاركة بالمعرض والذى شهد انفصال قسم قطع الغيار والأكسسوارات إلى معرض منفصل العام الماضى تحت اسم أوتوتك والذى سيتم تنظيمه فى شهر ديسمبر المقبل لخدمة رجال الأعمال والتجار والمصنعين.

Leave a Reply