طوارئ داخل «السيتى» قبل لقاء ليفربول فى قمة «البريميرليج»

محمد صلاح - صورة أرشيفية

محمد صلاح – صورة أرشيفية


تصوير :
آخرون

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رفعت إدارة مانشستر سيتى الإنجليزى حالة الطوارئ القصوى قبل لقاء ليفربول المقرر له الأحد، على أرض ملعب «أنفليد» معقل الشياطين الحمر، بسبب تخوف الفريق السماوى من تكرار أعمال الشغب من قبل جماهير «الريدز»، كما فعلوا الموسم الكروى الماضى في بطولة دورى أبطال أوربا.

قررت إدارة المان سيتى، تركيب 15 كاميرا بالحافلة الخاصة بهم التي تنقلهم إلى ملعب المباراة، لمراقبة المشاغبين الذين من المحتمل أن يقوموا بأعمال شغب ضد حافلة الفريق السماوى، كما فعلوا سابقا أثناء بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الكروى الماضى. ويحاول بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، إنهاء عقدة يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، الذي دائما ما يتفوق عليه خلال اللقاءات سواء الرسمية في الدورى الإنجليزى أو المباريات الودية، أو لقاءات دورى أبطال أوروبا. في الوقت نفسه أعلن يورجن كلوب استعداد فريقه للقاء المرتقب والهام أمام منافسه الشرس العنيد حامل لقب «البريميرليج»، الموسم الماضى والمتصدر جدول المسابقة حتى الآن بفارق الأهداف عن «الريدز». ويحاول المدير الفنى لفريق ليفربول امتصاص غضب جماهير فريقه تجاه النجم الكبير محمد صلاح، الذي حتى الآن لم يظهر بمستواه المعهود عليه، فضلا عن إبعاده قليلا عن الضغوط النفسية التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية سواء داخل الملعب أو خارجه.

وقاد يورجن كلوب حملة الدفاع عن لاعبه المفضل محمد صلاح، وأعلن الرهان على عودة مستواه خلال الفترة القليلة المقبلة، وقال: «محمد صلاح لاعب مميز، وأنا متأكد بعودته سريعا لمستواه المعهود».

وبدأ لاعبو الدورى الإنجليزى يدشنون حملة الدفاع عن «مو»، حيث قال إيدين هازارد إن محمد صلاح يعد من أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى، لماذا نهاجمه الآن؟ علينا أن نزرع فيه الثقة ونساعده ونسانده ليعود لمستواه الطبيعى الذي ظهر عليه الموسم الكروى الماضى. وينافس مدرب ليفربول زميله، أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق أرسنال، على جائزة مدرب الشهر في مسابقة الدورى الإنجليزى «البريميرليج»، خاصة أن الألمانى قدم مستوى رائعا مع فريقه خلال الجولات الكروية التي خاضها بالموسم الحالى، وهو نفس الأمر مع مدرب الأرسنال الذي قدم نفس المردود هذا الشهر.

Leave a Reply