اللعب بورقة الدين يدخل عالم «الفنون القتالية»

المصارع الروسي حبيب نور

المصارع الروسي حبيب نور


تصوير :
آخرون

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ينتظر محبو الفنون القتالية، اليوم، لقاء تاريخيا فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، بين الأيرلندى المسيحى كونر ماكجريجور وخصمه الروسى المسلم، حبيب نور مجيدوف، اللذين يتراشقان بالكلام والتهديدات منذ شهرين تقريبا.

وأخذت المباراة طابعا دينيا حين حاول مصارع الفنون القتالة المختلطة الأيرلندى، كونر ماكجريجور، استفزاز حبيب فى مؤتمر صحفى قبل نزالهما المرتقب، باحتساء الويسكى وتعهده بهزيمته من الجولة الاولى، قائلا له: إنك دائما ما تدعوا للسلام، لن يكون هناك سلام.

وسكب كونر الويسكى فى كوب وقدمه لحبيب الذى رد عليه: «لا أشرب ولم أشرب الكحول مطلقا، هل تعتقد أن قنينة ويسكى ستساعدك؟».

وفى نفس المؤتمر الصحفى، قام أحد الصحفيين وحيا حبيب بتحية الإسلام ثم هنأ كونر على إطلاق ماركته الجديدة من الويسكى، واعترض حبيب قائلا: لا يمكنك أن تقول السلام عليكم ثم تهنئ شخصا على ويسكى، ورد كونر ساخرا من حبيب: «قم واصفع الصحفى، أفعل شيئا تجاه الشخص الذى يقلل من احترامك، أو اصمت».

وعقد رئيس منظمة رياضة الفنون القتالية المختلطة UFC، دانا وايت، مؤتمر أمس الأول، جاء فيه حبيب فى الموعد إلا أن خصمه تأخر ووصف حبيب هذا بأنه قلة احترام، ووصل كونر متأخرا وألقى باللوم على
ازدحام الطرق.

وسيدافع حبيب فى المباراة، التى تقام اليوم فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية على لقب بطل العالم فى الوزن الخفيف، عن سجله الخالى من الهزائم فى فئة الأوزان الخفيفة، بينما سيحاول كونر العودة بمظهر قوى إلى القتال بعد فترة من التوقف وابتعاده عن حصد البطولات.

وقال حبيب فى مؤتمر صحفى الشهر الماضى: «فزت 26 مرة متواصلة، أنا لا اعلم عن أى شىء يتحدث هذا الرجل» مشيرا إلى خصمه، وعند سؤاله عما إذا كان سيصافح خصمه بعد المباراة، قال: «مستحيل سوف أنهى هذا الرجل إن شاء الله، فيما رد اللاعب الأيرلندى قائلا: «سوف أحدث ثقبا فى جمجمة هذا الرجل، لن يكون هناك أى نوع من أنواع السلام الذى يدعو له». وفى أغسطس الماضى، هاجم ماكجريجور، حافلة كانت تقل حبيب وفريقه الخاص، لدى خروجهم من مرأب السيارات لأحد الفنادق. وقام ماكجريجور بقذف الحافلة بكرسى حديدى أدى لتحطم إحدى نوافذ الحافلة. وأعلن اتحاد المصارعين أن التذاكر المخصصة لمشاهدة المبارة تم بيعها بالكامل فى وقت قياسى، فيما قامت بعض المواقع بوضع عد تنازلى وتوفير بث مباشر للمباراة التى اعتبرها البعض منافسة بنكهة دينية.

Leave a Reply