تعرف على سر زيارة «السيدة الأمريكية الأولى» لأفريقيا

 زيارة ميلانيا للقارة الأفريقية

زيارة ميلانيا للقارة الأفريقية


تصوير :
آخرون

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت السيدة الأولى في الولايات المتحدة ميلانيا ترامب، مباردة تحت عنوان (Be Best) وذلك في 8 مايو الماضي في البيت الأبيض وشارك الرئيس دونالد ترامب في إطلاق المبادرة، وأكد دعمه لجهود السيدة الأولى في تعزيز السلوك الإيجابي للأطفال، معلنًا السابع من مايو من كل عام يومًا لدعم حملة «كن الأفضل».

وأعلنت زوجة الرئيس الأمريكي يوم 26 سبتمبر عن استعدادها لزيارة القارة الأفريقية، والتي ضمت مصر ومالاوي وغانا وكينيا من أجل مبادرتها «كن الأفضل» خلال مؤتمرها في حفل إستقبال الجمعية العامة للأمم المتحدة لإتخاذ خطوة جديدة لتعزيز سلوكيات الجيل الجديد.

وتعمل المبادرة على توعية الأطفال بالسلوك الإيجابي والسلبي في شبكات التواصل الاجتماعي، وخطر إستخدام المواد الأفيونية «المواد المخدرة» مع الحرص على تقديم ما يحتاجون لتقييم حالتهم الاجتماعية والعاطفية، وقالت أثناء إعلانها عن المبادرة :«عندما يتعلم الأطفال السلوكيات الإيجابية عبر الإنترنت في وقت مبكر، يمكن استخدام الوسائط الاجتماعية بطرق إنتاجية ويمكن أن تؤثر على السلوك بطريقة ايجابية»، وتعهدت بمساعدة الأطفال على أن يكونوا بأفضل حال.

وتهدف المبادرة إلى تقديم توضيح السلوك الإيجابي للطفل المتعلقة برفاهيته، بالإضافة إلى توفير التوعية العامة للآباء والأمهات وغيرهم من البالغين، من أجل تعليم الأطفال كيف يصبحوا مواطنين صالحين، وتسغى المبادرة لمحاربة التنمر الذي يواجهه الأطفال في المدارس وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليمهم كيف يواجهوا صعوبات الحياة الحديثة ليقدموا دائمًا الأفضل لمجتمعاتهم.

ودعت «ميلانيا» ممثلي شركات «Microsoft» و«Google» و«Twitter» و«Facebook» وأعضاء الإدارة الأمريكية الذين كانوا يحضرون مراسم إطلاق الحملة للعمل الوثيق في هذا المجال.

زيارة ميلانيا للقارة الأفريقية

زيارة ميلانيا للقارة الأفريقية

زيارة ميلانيا للقارة الأفريقية

Leave a Reply