بهجة المداخل

ايقونة

ايقونة


تصوير :
آخرون

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«إما أن تجعلك تشعر بالضيق وإما أن تقودك إلى الإحساس بالرحابة والراحة والجمال».. إنها مداخل ومخارج المنازل، التى تعبر عن مدى الأناقة والترتيب الجيد، لأبرز المساحات فى المنزل، فهى تُعد وجهة المكان، وبلا شك تحتاج بعض الاهتمام والتزيين، بالقطع الفنية الخاطفة للأنظار دون إضاعة الوقت والمال، لذلك تقدم لك «أيقونة» عددا من الاقتراحات لمدخل منزل مثالى، ذى طابع فنى.

اللوحات الفنية والصور الفوتوغرافية

يمكنك إضافة اللوحات الفنية إلى الحوائط من أجل جذب أنظار زائرى المنزل بمجرد وضع أقدامهم بشقتك، وأدخل الألوان الجذابة والمبهرة عند المداخل، ولا تنس إضافة لوحات «الباستيل» المرسومة.

الأبواب الملونة والحوائط

استقبل الضيوف بألوان الأبواب المُبهجة، فهى عناصر يسهل تصميمها، وكل ما عليك فعله هو اختيار تصميم باب منزلك ودهانه بلون مُبهج.

المفروشات والاستقبال

استقبل الجميع بزاوية مُعدة للراحة، لالتقاط الزائرين لأنفاسهم، وضع طاولة صغيرة ومقعدين مع لوحة فنية فى مدخل منزلك.

وحدة اللون والتنسيق

توحيد اللون فى المدخل بين دهان الحائط وقطع الديكورات الصغيرة، يوفّر الجهد، لذلك أحضر «الكونسول» مع دهان الحائط الأزرق الهادئ، ولوحة فنية أو تماثيل أنيقة أعلى (الكونسول) ، كما ينصح باختيار اللونين الأبيض والأسود كطلاء للحائط أو للوحات الفنية.

أوراق الحائط والخشب

لمن يميل إلى المدخل الراقى والعتيق، ينصح بشراء قطعة (كونسول) خشبى بأخشاب غير مطلية ودون بريق، وضع على سطح «الكونسول» لوحتك الفنية وفازة الورود بجانبها.

الأنتيكات

اختر قطعة أنيقة من أثاث المنزل، والتى تعتبرها من «الأنتيكات» مثل خزينة الأحذية بشكلها العبقرى وألوانها الجذابة، وضعها عند المدخل، لقدرتها على منح انطباع أول جيد للضيوف.

المقاعد الذهبية والمرايات

اهتم بالقطع التى تضيف بريقًا إلى المدخل، فالمرايات والمقاعد بلونها الذهبى تجبر القادمين على النظر إلى الداخل حيثص تثير فضول الزائرين.

نماذج هندسية

بين المُعلقة المتدلية والمثبتة على الطاولات، وزع قطعك الهندسية من المعدن والخشب، والتى تزيد العمق وتبعث بروح التاريخ والفن فى المداخل.

الطاولات

تحكم فى الطاولة بالطريقة التى تلائمك، لكن أولًا فكر فى وضعها بالمنتصف فى حالة المساحات المتسعة بالمداخل أما الضيقة فاختر طاولة صغيرة وجانبية.

Leave a Reply