شباب العالم يرفع شعار «مصر السلام» على سفينة السلام

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية


تصوير :
آخرون

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا».. بهذه العبارة وجه اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية حديثه إلى العشرات من الشباب المشارك في رحلة سفينة السلام التي تنظمها وزارة الشباب، والتي رست في ميناء بورسعيد، وقام المشاركون فيها بزيارة إلى محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

وأستقبل اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية يرافقه المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة وسامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية وفدا شبابيا كبيرًا يضم عددًا من شباب الدول العربية والأفريقية خلال زيارتهم للإسماعيلية في إطار تبادل الوفود الشبابية فيما بين مصر ومختلف دول العام والذي يتم بالتنسيق التام مع وزارة الشباب والرياضة.

ويضم الوفد ممثلي أكثر من 12 دولة عربية وأفريقية تشمل الصومال وجيبوتي وجزر القمر والسودان وتونس وفلسطين وسلطنة عمان والأردن واليمن وموريتانيا والبحرين والجزائر.

وتأتي زيارة الوفد الشبابي لمحافظة الإسماعيلية في إطار فعاليات سفينة قناة السلام وتحت شعار «حلم واحد.. هدف واحد.. القاهرة عاصمة الشباب العربي 2018، وذلك للتعرف على أهم المشروعات القومية والتنموية الكبرى بمحافظات القناة الثلاث والمشروع القومي الكبير لتنمية منطقة قناة السويس وما تشهده مصر من إنجازات غير مسبوقة.

وكان محافظ الإسماعيلية أستقبل وفد الشباب خلال زيارتهم لمكتبة مصر العامة بمنطقة الشيخ زايد وزيارة، وتفقد معرض مركز الوثائق التاريخية للإسماعيلية المقام بالمكتبة والاستماع إلى شرح توضيحي قدمه عبدالغنى الجندي رئيس مجلس أمناء مركز الإسماعيلية للوثائق وصاحب فكرة إنشاؤه والذي شرح للشباب تاريخ الإسماعيلية منذ نشأتها مرورا بسرد تاريخ قناة السويس ومشروع قناة السويس الجديدة شريان الحياة للعالم.

و أعرب محافظ الإسماعيلية عن بالغ سعادته بزيارة وفد الشباب العربي والأفريقي للإسماعيلية والاطلاع على معالمها وما تشهده من إنجازات ليكونوا سفراء لبلادهم لنقل تلك الصورة المشرفة لمصر مؤكدين على أنها ستظل دائما وأبدا واحة الأمن والأمان والاستقرار لضيوفها من مختلف أنحاء العالم.

Leave a Reply