سائق يطلق الرصاص على نفسه بقليوب نكايةً في «مدرب كلاب»

اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية - صورة أرشيفية

اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية – صورة أرشيفية


تصوير :
آخرون

أطلق سائق في مدينة قليوب، الخميس، الرصاص على نفسه للانتقام من «مدرب كلاب»، حيث قام بإصابة نفسه بطلق خرطوش، وادعى في محضر رسمي أن الثاني هو من أصابه للخلاف بينهما على «كلب».

كان المقدم أحمد كمال أبوالعز، رئيس مباحث مركز قليوب، تلقى إشارة من مستشفى قليوب العام بوصول المدعو «محمد. ع. ب»، 28 عامًا، سائق، والسابق اتهامه في عدد 6 قضايا «مخدرات واستيلاء وسرقة» مصابًا برش خرطوش، وتم عمل الإسعافات اللازمة له، وصُرح له بالخروج.

تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، فانتقل العميد حسام الحسينى، رئيس مباحث القليوبية، إلى المستشفى، وبسؤال المصاب أقر بوجود خلافات سابقة بينه وبين المدعو مدرب كلاب لقيامه ببيع (كلب) له منذ شهرين تقريبًا، ويماطل في سداد ثمنه، وعندما توجه المصاب إليه للحصول على ثمن الكلب قام بإطلاق عيار ناري تجاهه فأصابه، وفر هاربًا.

تم ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، ولم تعثر قوات الأمن على شهود رؤية تؤيد رواية المجني عليه، وبإعادة مناقشته تبين أنه محدث إصابة نفسه واختلاقه الواقعة للانتقام من المشكو في حقه وابتزازه ماديًا لتسببه في سجن عاطل زميله لمدة 15 عامًا بتهمة خطفه واحتجازه، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

تم التحفظ على المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Leave a Reply