أول رد من وليد سليمان على «كسر جمجمة» لاعب الاتحاد

لحظة كسر جمجمة مدافع الاتحاد بسبب كوع وليد سليمان

لحظة كسر جمجمة مدافع الاتحاد بسبب كوع وليد سليمان


تصوير :
آخرون

نفى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، كل الاتهامات التي وُجِّهت إليه بشأن تعمُّده إصابة أو إيذاء مدافع الاتحاد السكندري هشام شحاتة خلال مباراة الفريقين معًا الخميس.

كان «سليمان» قد ضرب «شحاتة» بالكوع في وجهه خلال سير اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي «2-0»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، ما تسبب في تعرض اللاعب لكسر في الجمجمة.

وأعرب «سليمان» عن اندهاشه الشديد من الهجوم الذي تعرض له من عدد من وسائل الإعلام، رغم كونه ضحية لإيذاء واضح ومتعمد من «شحاتة»، على خلفية ادعاءات كاذبة من مدافع الاتحاد.

وقال «سليمان»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، السبت: «في البداية أحب أن أوضح نقطة هامة، وهي أنني حاولت الاتصال بـ(شحاتة) للاطمئنان عليه، وقمت بالاتصال به هاتفيًا ولكنه لم يرد، رغم أنه كان يرد على كل وسائل الإعلام حتى منتصف الليل».

وتابع: «وعندما لم يرد قمت بإرسال رسالة له وأيضًا لم يرد.. لو تعمدت إيذاءه لما بادرت بالاتصال به».

وأردف: «للأسف الشديد فوجئت بكم من الادعاءات الكاذبة حول تلك الواقعة، والأغرب أن لاعب الاتحاد نفسه خرج عبر وسائل الإعلام يناقض نفسه بنفسه حول حجم إصابته، فتارة يؤكد أنها ارتجاج في المخ، وتارة أخرى أنه أصيب بكسر في الجمجمة والأنف».

وقال «سليمان» متعجبًا: «سؤالي هو: كيف استطاع هشام شحاتة أن يلعب أكثر من 10 دقائق كاملة، وهي المساحة الزمنية التي فصلت بين واقعة احتكاكي به وواقعة تعمد إيذائي من جانبه، رغم أن إصابة أي لاعب أو أي شخص عادي بارتجاج في المخ تعني غيابه تمامًا عن الوعي لبعض من الوقت، وعدم القدرة على التحرك وليس الجري بقوة؟».

وتابع: «ولو كان فعلًا أصيب بارتجاج في المخ أو كسر في الجمجمة فكيف سمح له طبيب فريق الاتحاد باستكمال المباراة، خاصة أنه خرج في وسائل إعلامية يؤكد أنه أكمل المباراة حتي طرده وهو فاقد الوعي والتركيز؟».

وأردف: «وكيف له وهو فاقد الوعي والتركيز تذكُّر حواري معه، الذي ادعي فيه أنني توعدته بمزيد من العنف، رغم أن العكس هو ما حدث، حيث توعدني بالانتقام.. وكيف لشخص مصاب بكسر في الجمجمة إجراء مداخلات هاتفية مطولة من داخل غرفه العناية المركزة باعترافه هو شخصيًّا؟!!».

وأتمَّ «سليمان» تصريحاته قائلًا: «ولماذا لم يتهم زميلي سعد سمير مهاجم الزمالك باسم مرسي بتعمده إيذائه في واقعة مماثلة شهيرة حدثت في مباراة قمة سابقة؟».

جدير بالذكر أنه تأكد غياب «سليمان» عن مباراة الأهلي أمام الرجاء، الإثنين المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة للدوري الممتاز، على خلفية إصابته بكدمة في شظية القدم، إلا أنه أكد جاهزيته لخوض مباراة النجم الساحلي التونسي 22 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

Leave a Reply