الأرجنتين الأولمبي يحرم نظيره المغربي من فوز أول في باريس 2024

فرض منتخب الأرجنتين التعادل الإيجابي على نظيره المغربي في اللقاء الذي انتهي بنتيجة (2-2)، في إطار اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية بأولمبياد باريس 2024.

افتتح سفيان رحيمي التسجيل لمنتخب المغرب الأولمبي في دورة ألعاب باريس، وذلك بعد تسجيله هدف أسود الأطلس الأول في شباك الأرجنتين.

جاء هدف المغرب الأول بعد تمريرة سحرية من إلياس أخوماش بكعب القدم التي وصلت إلى بلال الخنوس، الذي مرر بينية رائعة لسفيان رحيمي الذي نجح في هز شباك الأرجنتين معلنًا تقدم بلاده في الدقيقة 45.

هدف المغرب الأولمبي الأول أمام الأرجنتين (سفيان رحيمي)

وسقط إلياس أخوماش في منطقة جزاء الأرجنتين ليقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء للمغرب، وتقدم سفيان رحيمي ليسجل الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 51.

وقلص جوليانو سيميوني النتيجة لصالح الأرجنتين من متابعة لتسديدة زميله التي كانت في طريقها إلى خارج الملعب بالدقيقة 68 من عمر وزمن المباراة.

وتصدى منير المحمدي حارس المغرب لكرة خطيرة من جوليان الفاريز في الدقيقة 82 بعد أن انفرد الأخير بحارس أسود الأطلس.

وتعادل كريستيان ميدينا لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 90+15 من عمر اللقاء، ليمنح راقصي التانجو نقطة غالية أمام المغرب في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من باريس 2024.

ويتواجد منتخب المغرب والأرجنتين في المجموعة الثانية من منافسات دورة ألعاب باريس 2024 لكرة القدم والتي تضم منتخبي العراق وأوكرانيا.

Leave a Reply