‏«أوراسكوم» و«فرانس تليكوم » يجتمعان خلال ساعات لحل النزاع ‏حول «موبينيل»‏



تصوير :
محمد معروف

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

كشف المهندس «خالد بشارة» الرئيس التنفيذي لشركة «أوراسكوم ‏تليكوم‎»‎،‎ ‎أن اجتماعاً ثانياً سيعقد خلال ساعات يضم ممثلين عن ‏الشركة ومسؤولين فى شركة «فرانس‎ ‎تليكوم» لحل النزاع الدائر ‏بينهما حول ملكية الشركة المصرية لخدمات التليفون‎ ‎المحمول‎.‎
وأوضح بشارة في تصريحات لـ«المصري اليوم» أن الاجتماع الأول ‏الذي عقد‏‎ ‎مساء أمس لم يتم التوصل خلاله إلى اتفاق، موضحا أنه ‏حال عدم التوصل إلى اتفاق‎ ‎

فإن «أوراسكوم تليكوم» تمتلك كل البدائل ‏المتاحة للحفاظ على حقوقها لكنها لن تفصح‎ ‎عنها في الوقت الراهن ‏نظراً لاستمرار المحادثات.‏
‏ ‏
واستبعدت مصادر مقربة من‎ ‎المفاوضات، التوصل إلى حل جذري ‏للأزمة، خاصة أن كل طرف متمسك بحقوقه، إذ تصر الشركة‎ ‎الفرنسية على تنفيذ الحكم الذي يسمح لها بتملك «موبينيل» غير ‏المقيدة بالبورصة فيما‎ ‎تتمسك «أوراسكوم» بعدم أحقية الجانب ‏الفرنسي في تنفيذ الحكم، خاصة أن فترة تنفيذه‏‎ ‎كانت محددة بـ 30 ‏يوما وانتهت‎. ‎

وتستعد الهيئة العامة للرقابة المالية لتشكيل لجنة لنظر التظلم‎ ‎المقدم ‏من «أوراسكوم» ضد قرار الهيئة بقبول عرض الشركة الفرنسية ‏للاستحواذ على‎ ‎‏«موبينيل» على وجه السرعة‎.‎

 

Leave a Reply