زوار أميريتا الكرام، نقدم لكم تغطية لحظة بلحظة لمباراة الأرجنتين وبيرو، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024. وتنطلق مباراة الأرجنتين وبيرو في تمام الثالثة من فجر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024. وضمن منتخب الأرجنتين التأهل إلى دور الـ16، بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم؛ إذ أنها تتصدر ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، بينما يتذيل منتخب بيرو الترتيب بنقطة وحيدة. وجاء تشكيل الأرجنتين كالتالي: حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز. خط الدفاع: جونزالو مونتييل – جيرمان بيتزيلا – نيكولاس أوتامندي – نيكولاس تاليافيكو. خط الوسط: لياندرو باريديس – إزيكيل بالاسيوس – جيوفاني لو سيلسو. خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – لاوتارو مارتينيز – أليخاندرو جارناتشو. الأرجنتين كوبا أمريكا الأرجنتين 03:00 30/06/2024 بيرو أخبار إحصائيات

زوار يلا كورة الكرام، نقدم لكم تغطية لحظة بلحظة لمباراة الأرجنتين وبيرو، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتنطلق مباراة الأرجنتين وبيرو في تمام الثالثة من فجر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

وضمن منتخب الأرجنتين التأهل إلى دور الـ16، بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم؛ إذ أنها تتصدر ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، بينما يتذيل منتخب بيرو الترتيب بنقطة وحيدة.

وجاء تشكيل الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: جونزالو مونتييل – جيرمان بيتزيلا – نيكولاس أوتامندي – نيكولاس تاليافيكو.

خط الوسط: لياندرو باريديس – إزيكيل بالاسيوس – جيوفاني لو سيلسو.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – لاوتارو مارتينيز – أليخاندرو جارناتشو.