الأهلي يعلن.. جاهزية ثلاثي الفريق استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

أعلن أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الجاهزية الطبية للثلاثي ياسين مرعي ومروان عثمان وهادي رياض، وذلك بعد انتهاء البرنامج التأهيلي والتدريبي المحدد لكل منهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في افتتاح مرحلة الحسم للدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب.

ويشارك الثلاثي، ياسين مرعي ومروان عثمان وهادي رياض في فقرات المران الجماعي بشكل كامل ومنتظم، ومن ثم بات الثلاثي جاهزًا طبيًّا للمرحلة القادمة من الدوري الممتاز وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وانتظم ياسين مرعي في التدريبات الجماعية عقب تعافيه من إصابة التمزق في وتر العضلة الضامة، فيما تعافى مروان عثمان من آلام الركبة، وشارك هادي رياض بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بداية المنافسات للمرحلة الحاسمة للدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مرحلة حسم الدوري المصري، وهو في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

Leave a Reply