مدرب نيس: وضعنا أصبح صعبا في الدوري الفرنسي

شدد كلود بويل المدير الفني لفريق نيس، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم، أن وضع الفريق أصبح صعبًا في الدوري الفرنسي.

وخسر نيس بنتيجة 3-0 أمام ستراسبورج، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في الجولة 27 من الدوري الفرنسي.

وغاب محمد عبد المنعم، عن قائمة نيس في مباراة ستراسبورج.

وقال كلود بويل في تصريحات صحفية: “إنه شعور صعب، من الصعب تحليل أدائنا، لكنه لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، بعد 20 دقيقة، كان بإمكاننا التقدم بهدف أو هدفين، ثم انهارنا تمامًا بدنيًا، كانوا متفوقين في كل شيء، سهّلنا عليهم الأمر”.

وأضاف: “كنا في حالة يرثى لها، هذه ليست الإجابة التي يجب أن نقدمها، سنتناقش في الأمر فيما بيننا، بدأنا من غرفة الملابس، نحتاج إلى إظهار جانب مختلف من أنفسنا، خاصة في مركزنا، لدينا لاعبون يمتلكون مهارات فنية عالية، لكننا بحاجة إلى دمجهم في الالتحامات، وفي التمركز، وفي الهجمات المرتدة، كانت هناك مشاكل ذهنية الليلة، هذه هي مشكلة الفريق الذي يعاني، والذي يقاتل بشدة في العديد من المواقف، وفي مواجهة الصعاب، لم نكن حاضرين، يجب أن أكون حاضرًا لدعم اللاعبين؛ كلنا مسؤولون، وعلينا تغيير الأمور.”

وتابع: “لا تزال هناك ست مباريات، وعلينا أن نلعبها بتشكيلة مختلفة بغض النظر عن النتيجة “.

وأوضح: “منذ وصولي، خضنا مباريات كثيرة كان بإمكاننا فيها حصد المزيد من النقاط، نحتاج إلى تغيير نهجنا، لا يمكننا استقبال أهداف كهذه، أشكر الجماهير التي حضرت بأعداد غفيرة، علينا العودة سريعًا إلى الأداء الإيجابي وإظهار المزيد من الفخر، الأمر مزيج من عدة عوامل، لا أريد التعميم بناءً على هذه المباراة، قدمنا ​​بعض العروض الجيدة. علينا استعادة ثقتنا بأنفسنا هذا الأسبوع يجب أن نبذل قصارى جهدنا”.

وأشار إلى: “الوضع ليس سهلاً أبدًا في مثل هذه الظروف، علينا أن نشمّر عن سواعدنا ونبدأ العمل، سأكون بجانب لاعبيّ، يقع على عاتقي وعلى طاقمي الفنيّ أن نرى فيهم روحًا قتالية”.

ويحتل نيس المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة.

Leave a Reply