استأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها ييس توروب، المدير الفني للفريق، إلى اللاعبين عقب مباراة زد الودية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر.
وجاء عودة الفريق إلى التدريبات، استعدادًا للمباريات الصعبة المقبلة التي سيخوضها في بطولة الدوري المصري الممتاز، وأبرزها مباراة بيراميدز في الجولة المقبلة.
وعقد ييس توروب محاضرة للاعبين، شرح خلالها العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات القادمة، قبل أن يبدأ المران بأداء فقرات بدنية متنوعة.
فيما خضع الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد سيحا لتدريبات قوية، قبل أن ينخرط الجميع في تنفيذ الفقرات الفنية وتقسيمة كرة قوية.
عودة كريم فؤاد تدريجيًا
في السياق ذاته، عاد كريم فؤاد لاعب الفريق بشكل تدريجي للمشاركة في مران الفريق الجماعي الذي أقيم، اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي أن مشاركة كريم فؤاد في المران الجماعي تأتي بشكل تدريجي وفقًا لبرنامج تجهيزه للمباريات، مع استمرار خضوعه لقياسات بدنية مستمرة.
وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة في الركبة قبل عدة أسابيع، وخضع لبرنامج علاج تحفظي دقيق.
موعد مباراة الأهلي المقبلة
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام بيراميدز، يوم الاثنين المقبل الموافق 27 من شهر أبريل الجاري، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.