تأكد غياب محمد إسماعيل، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المواجهة المقبلة للفارس الأبيض، ضد نظيره إنبي، في الجولة الرابعة من مرحلة حسم اللقب، لبطولة الدوري المصري الممتاز.
ومنح الحكم محمد الغازي بطاقة صفراء لمحمد إسماعيل، خلال مواجهة الزمالك وبيراميدز، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عقب كرة مشتركة مع محمود زلاكة.
وتلقى إسماعيل البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري، بعدما نال إنذارين من قبل أمام كلا من: كهرباء الإسماعيلية وإنبي، قبل حصوله على الإنذار الثالث اليوم أمام بيراميدز.
ويلتقي الزمالك في الجولة الرابعة من مرحلة حسم لقب الدوري، مع ضيفه فريق إنبي، يوم الإثنين المقبل، الموافق 27 إبريل الجاري.