الأهلي يكرم بطلات أفريقيا للطائرة.. ويعلن إصابة نجمته البرازيلية بالصليبي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم لاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات وجهازهن الفني والإداري والطبي، بعد التتويج ببطولة أفريقيا.

وحقق فريق سيدات الأهلي للكرة الطائرة موسمًا تاريخيًا، توج خلاله بـ 5 بطولات، هي دوري المرتبط، وكأس السوبر، ودوري السوبر، وكأس مصر، وبطولة إفريقيا، الذي أهل الأحمر للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وجاءت مراسم التكريم في حضور محمد الغزاوي وطارق قنديل ومحمد الجارحي وحازم هلال وإبراهيم العامري ورويدا هشام، أعضاء مجلس الإدارة، بجانب سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وخالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي.

عدم حضور منصور

كما حضر ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، الاحتفالية، مع حسن عابد، المدير التنفيذي للاتحاد، فيما تخلف عن حضور حفل التكريم كل من ياسين منصور، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وأحمد حسام عوض، عضو مجلس الإدارة لظروف السفر.

وخلال الاحتفالية، تم عرض فيلم تسجيلي لمشوار الفريق على مدار الموسم المنقضي في مختلف البطولات التي شارك بها والتقاط الصور التذكارية في نهاية الحفل.

وأشاد محمود الخطيب بالإنجازات الكبيرة التي حققها فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي خلال الموسم، بعد التتويج بجميع البطولات الخمس التي شارك فيها، مثمنًا دور الجهاز الفني وجهوده مع اللاعبات.

وأكد على أن هذا اليوم يمثل لحظة فخر كبيرة وذكرى خالدة لهذا الجيل، مشددًا على أن ما تحقق أصبح من الماضي، مُشيرًا إلى أن التحدي الحقيقي الآن هو الاستمرار في الحصول على المزيد من الألقاب والتركيز على الاستحقاقات المقبلة.

ووجه رئيس النادي الأهلي الشكر إلى الاتحاد المصري للكرة الطائرة على اختيار الأهلي، لتنظيم البطولة الإفريقية والتي خرجت بصورة تليق باسم مصر ومكانتها.

من جهتها، أشاد ياسر قمر، بدور مجلس إدارة الأهلي في تنظيم البطولة، موجهًا الشكر لمحمود الخطيب ومحمد الغزاوي عضو المجلس، والذي ترأس اللجنة التي أشرفت على تنظيم البطولة على الجهود التي بذلت لخروج البطولة بصورة مشرفة لمصر.

وأوضح ياسر قمر أن الأهلي يواصل تقديم نموذج مميز في تنظيم جميع البطولات الكبرى، مشيرًا إلى أن الجيل الحالي من اللاعبات نجحن في تحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج باللقب والتأهل لأول مرة إلى كأس العالم للأندية، وهو ما يُحسب لهن.

إصابة بالصليبي

وفي سياق متصل، أعلن الأهلي إصابة البرازيلية، لانا كونسيساو، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بقطع كامل في الرباط الصليبي والرباط الداخلي للركبة.

وتعرضت اللاعبة للإصابة أثناء مباراة نهائي بطولة إفريقيا أمام فريق البنك التجاري الكيني، التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي، والتي فاز فيها الأحمر بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وأشار الأهلي إلى أنه من المنتظر أن تخضع لانا لعملية جراحية غدًا تغيب على أثرها 6 أشهر، ثم تبدأ بعدها مباشرة في جلسات التأهيل والعلاج الطبيعي للعودة إلى الملاعب.

Leave a Reply