انتهت أحلام صلاح.. كيف تفاعلت صحف إنجلترا مع توديع منتخب مصر أمم أفريقيا؟
1 min read

انتهت أحلام صلاح.. كيف تفاعلت صحف إنجلترا مع توديع منتخب مصر أمم أفريقيا؟

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على الهزيمة التي تلقاها منتخب مصر أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في أمم أفريقيا.
وانتصر منتخب الكونغو الديمقراطية على منتخب مصر بنتيجة 7-8 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.
ديلي ميل.. انتهت أحلام صلاح
وركزت الصحيفة الإنجليزية على استمرار محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، مع ليفربول بعد توديع منتخب مصر البطولة الأفريقية من دور الـ 16.
وأضافت الصحيفة أن منتخب الكونغو فاز على مصر بركلات الترجيح، حيث اكتفى محمد صلاح بمشاهدة المباراة من منزله أثناء جلسة خضوعه لإعادة التأهيل للمشاركة في الدور النهائي.
وأشارت إلى أن صلاح كان يأمل في التعافي في الوقت المناسب قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية، لكن الفراعنة خرجوا من البطولة على يد الكونغو.
ذا أثلتيك.. كيف أطاحت الكونغو بمصر؟
وأوضحت الصحيفة أن منتخب مصر ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية دون محمد صلاح، الذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها.
وأضافت الصحيفة أن حارس الكونغو ليونيل مباسي تفوق على أبو جبل وأحرز ركلة الجزاء الحاسمة لمنتخب بلاده أمام منتخب مصر.
وأتمت الصحيفة أن لاعبي منتخب الكونغو حملوا حارسهم على الأعناق عرفانا بأنه صاحب التأهل.
صحيفة اندبندنت.. معاناة ركلات الترجيح تصيب مصر
سلطت الصحيفة الضوء على فخ ركلات الترجيح الذي وقع فيه منتخب مصر أمام منتخب الكونغو، حيث أكدت أن حارس الكونغو كان بطل الليلة بعدما قاد الفهود للتأهل إلى ربع النهائي.
وأضافت أن منتخب مصر لا يزال يعاني من لعنة ركلات الترجيح التي خسر بسببها نهائي نسخة 2021 وكانت السبب في عدم تأهله إلى كأس العالم 2022، بالإضافة إلى أنها أبعدته عن نسخة 2023.

أمم أفريقيا
صلاح
مصر
الكونغو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *