دونجا: احتفلت بطريقة لاعبي إنتر ميلان.. الثلاثية هدفنا وأمنيتي الانضمام لمنتخب مصر
1 min read

دونجا: احتفلت بطريقة لاعبي إنتر ميلان.. الثلاثية هدفنا وأمنيتي الانضمام لمنتخب مصر

كشف نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض يركز على الفوز بكأس الكونفدرالية عقب التأهل للنهائي على حساب دريمز الغاني، بالإضافة إلى الدوري المصري والسوبر الأفريقي، مشيرًا إلى أن أمنيته هي العودة لصفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة.
وقال نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “من يستحق التحية هي جماهير الزمالك التي سافرت 16 ساعة من أجل دعمنا، واللاعبين كانوا رجالة، ودرجة الحرارة كانت لا يستطيع أي تحملها، وأشكر الجهاز الفني والإدارة والجماهير، والانتصار كان خطوة كبيرة نحو البطولة”.
وأضاف: “احتفلت بالفوز على دريمز بالرقص على أغنية رومانية، كنا شاهدنا لاعبي إنتر ميلان يحتفلون بها بعد فوزهم بالدوري قبل اللقاء بيوم، وقررنا أنه حال الانتصار سوف نحتفل بالطريقة ذاتها، وإن شاء الله بعد النهائي نحتفل بالأغاني المصرية”.
وتابع: “أنا مركز مع فريقي وتعليمات المدير الفني اللي فرق معايا، شرف لأي لاعب ارتداء قميص منتخب مصر، وهذه كانت أمنيتي وأمنية أهلي وخاصة والدي قبل وفاته، وأي وقت لا أتواجد في صفوف المنتخب أتمنى لهم التوفيق، وأقدم أفضل ما لدي لأعود للمنتخب”.
وأتم: “أغلقنا ملف الكونفدرالية، ونركز الآن على الدوري، نحن لسنا بعيدين عن المنافسة كما يتحدث البعض، نعلم أننا سوف سننافس على الدوري حتى النهاية، وإن شاء الله في نهاية الموسم نتوج بالدوري والكونفدرالية والسوبر الأفريقي”.

الزمالك

أخبار
إحصائيات

الزمالك
دونجا
دريمز
الكونفدرالية
السوبر الأفريقي
الدوري المصري
منتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *