فانتازي اميريتا.. لاعبون "Differentials" للجولة 29
1 min read

فانتازي اميريتا.. لاعبون "Differentials" للجولة 29

يبحث عشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، عن اختيار أفضل اللاعبين الـ “Differentials”، الذين سيمثلون الورقة الرابحة لهم، في ظل عدم ارتفاع نسبة ملكيتهم، وقدرتهم على حصد عدة نقاط، لمساعدة اللاعبين على تحسين مراكزهم، وذلك خلال مباريات الجولة 29 من عمر منافسات البريميرليج.
اللاعبين الـ “Differentials” هم الذين تكون نسبة ملكيتهم غير مرتفعة، ولكن من المتوقع أن يسجلوا عدد نقاط جيد خلال الجولات المقبلة، والبداية ستكون مع فريق أرسنال الذي يسير بصورة جيدة في الدوري الإنجليزي، كما شهدت تألق المدافع جاكوب كيوير.
لوكاس باكيتا (6.0 مليون)
يتمتع نجم وست هام يونايتد بسجل موثوق على أرضه في فانتازي قبل مباراته مع أستون فيلا.
وتبلغ نسبة امتلاك لوكاس باكيتا لاعب وست هام من قبل عشاق لعبة فانتازي (1.7%).
سجل باكيتا ثلاثة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة في استاد لندن في موسم 2023/24، مقارنة بتمريرة واحدة فقط في المباريات خارج أرضه.
وكانت أداء باكيتا الأخيرة مؤثرة بشكل خاص، حيث حصل اللاعب البرازيلي على أعلى مستوى للفريق برصيد 27 نقطة خلال آخر أربع مباريات على أرضه، وذلك بفضل هدف وأربع تمريرات حاسمة.
وعادل باكيتا 10 تسديدات لزميله جارود بوين (8.0 مليون) في تلك الفترة، بينما قام أيضًا بـ 11 تمريرة مفتاحية، على الأقل خمسة أكثر من أي لاعب آخر في وست هام.
ديان كولوسيفسكي (6.8 مليون)
زيارة ملعب فولهام تمنح جناح توتنهام هوتسبير الفرصة لمواصلة مستواه خارج أرضه في فانتازي.
وتبلغ نسبة امتلاك ديان كولوسيفسكي لاعب توتنهام من قبل عشاق لعبة فانتازي (2.9%).
6 من مشاركات كولوسيفسكي التسعة التي سجلها هذا الموسم جاءت خلال رحلاته خارج أرض فريقه، حيث سجل السويدي ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.
ويتمتع توتنهام بسجل حافل قبل مواجهة فولهام في ملعب كرافن كوتيدج، حيث سجل هدفين على الأقل في كل من المباريات الست السابقة خارج أرضه.
وبعد أن قام بـ19 تمريرة مفتاحية للفريق في المباريات خارج أرضه هذا الموسم، يمكن أن يستحق كولوسيفسكي أن يتواجد في تشكيلات عشاق فانتازي أكثر من زملائه في الفريق سون هيونج مين (9.9 مليون) وجيمس ماديسون (8.0 مليون) في الجولة 29.
رودريجو مونيز (4.5 مليون)
كان مهاجم فولهام بمثابة خيار رائع بالنسبة للميزانية في فانتازي منذ أن حصل على دور أساسي في الجولة 23.
وتبلغ نسبة امتلاك رودريجو مونيز لاعب فولهام من قبل عشاق لعبة فانتازي (3.2%).
وسجل مونيز خمسة أهداف وقدم تمريرة حاسمة في آخر ست مباريات له، وجمع 44 نقطة.
ومن المثير للإعجاب أن إجمالي 24 تسديدة للبرازيلي داخل منطقة الجزاء كانت أكثر من أي لاعب آخر في فانتازي في تلك الفترة.
كان فولهام ممتازًا في الهجوم على ملعبه كرافن كوتيدج هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف على الأقل في ستة من آخر 11 مباراة على أرضه.
ويعتبر مونيز نقطة محورية في هجوم فولهام، حيث يتمتع بالقدرة على استغلال فريق توتنهام الذي استقبل هدفين على الأقل في خمس من مبارياته السبع السابقة خارج أرضه.
ناثان كولينز (4.5 مليون)
يبدو قلب دفاع برينتفورد احتمالًا قويًا لاختياره في التشكيلات خلال مباراة فريقه خارج ملعبه أمام بيرنلي.
وتبلغ نسبة امتلاك ناثان كولينز لاعب برينتفورد من قبل عشاق لعبة فانتازي (1.6%).
ويواجه كولينز فريق بيرنلي الذي عانى في الهجوم على ملعب تورف مور، حيث سجل فريق بيرنلي ثلاثة أهداف فقط في آخر ست مباريات على أرضه.
ويمكن أن يكون كولينز بمثابة تهديد كبير في الركلات الحرة والركلات الركنية، حيث خلق فريق برينتفورد إجمالي 118 تسديدة من الركلات الثابتة هو رابع أفضل فريق في الدوري، بينما تلقى بيرنلي 130 تسديدة من الركلات الثابتة، وهو ثالث أسوأ فريق بالمسابقة.
وخلق كولينز ست تسديدات بالرأس من الركلات الثابتة، وهو ثاني أفضل إجمالي بين لاعبي برينتفورد.

فانتازي
الدوري الإنجليزي
بريميرليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *