ليكيب: باريس يرحب برحيل مبابي.. وليفربول يدخل السباق لضمه
1 min read

ليكيب: باريس يرحب برحيل مبابي.. وليفربول يدخل السباق لضمه

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن أن نادي باريس سان جيرمان فتح الباب لرحيل نجمه كيليان مبابي بشكل مجاني، في يونيو المقبل، بعدما وافق على التنازل عن العديد من الحوافز ومكافأة الولاء في عقده مع النادي الفرنسي.
وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان مازال يتفاوض لتجديد عقد مبابي، لكنه يسمح له بالمشاركة مع الفريق، حتى مع عدم التوصل لاتفاق حتى الآن، واحتمالية رحيله في الصيف.
وأوضحت أن مبابي وافق على التنازل عن مبلغ يقترب من 100 مليون يورو، لوقف حالة التوتر التي حدثت مع ناديه في بداية الموسم الحالي 2023-2024، ولن يتحدث في أي موضوع مثير للجدل ضد إدارة باريس، كما فعل من قبل، حيث ستظل الأمور هادئة بين الطرفين حتى نهاية الموسم.
ليكيب: دوري الأبطال مشكلة مبابي في باريس.. وليفربول يجهز عرضًا فلكيًا لضمه
وأضافت أن مشكلة مبابي ليست في الراتب، بل رغبته في وجود فريق يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، وفي الوقت الحالي مع لويس إنريكي لا تبدو بداية باريس جيدة، لكن مبابي لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله.
ومن الواضح أن رحلة مبابي انتهت في باريس، حسبما أكدت ليكيب، ولا تستبعد خيار ليفربول، النادي الذي أحبه اللاعب دائمًا، ويرتبط ممثلي اللاعب بعلاقة رائعة مع مسؤوليه، خاصة أن النادي مستعد لتقديم عرض فلكي له لقيادة مشروع الريدز.
وعلى الجانب الآخر، مازال نادي ريال مدريد صامتًا بشأن صفقة مبابي، لكن يبدو وضعهم جيدًا حال رغبتهم في ضم اللاعب، حيث يخططون للتوقيع معه في يناير، لتأمين انضمامه في الصيف.
أقرأ أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *