مران الأهلي.. الشناوي يشارك تدريجيًا في تدريبات الكرة.. وجلسات علاج طبيعي لإمام عاشور
1 min read

مران الأهلي.. الشناوي يشارك تدريجيًا في تدريبات الكرة.. وجلسات علاج طبيعي لإمام عاشور

واصل لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة سيمبا يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وانتصر الأهلي على سيمبا في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بهدف دون رد.
مشاركة تدريجية للشناوي
وشهدت تدريبات الأهلي اليوم الثلاثاء، مشاركته بشكل تدريجي في تدريبات الكرة، حيث خاض فقرة تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس، قبل أن يستكمل فقرات برنامج التأهيل الذي يؤديه في الجيم.‏
وأوضح أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي، أن الشناوي يسير بشكل مميز في برنامج التأهيل، وسيجري أشعة جديدة منتصف الشهر الجاري، إلى ‏جانب التنسيق المستمر مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف قبل عدة أسابيع.
وكان الشناوي قد خضع لجراحة في الكتف بألمانيا، بعد أن تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم ‏الإفريقية ‏الماضية.

جلسات علاج طبيعي لإمام عاشور
فيما يخص إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، فأدى جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، ضمن البرنامج الذي يخضع له للعلاج من إصابته في الكتف.‏
وبدأ إمام عاشور فقرات العلاج الطبيعي، بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني، عقب الجراحة الناجحة التي أجراها في الكتف خلال الأيام الماضية.
وحرص أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على عقد جلسة مع عاشور للاطمئنان على حالته، ومتابعة الفقرات التي من المقرر أن يؤديها في برنامجه ‏العلاجي.

الأهلي
سيمبا
الشناوي
إمام عاشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *