أحمد حمدي ونداي: أضعنا الكثير من الفرص في مباراة الذهاب.. والزمالك سيتأهل لنهائي الكونفدرالية
1 min read

أحمد حمدي ونداي: أضعنا الكثير من الفرص في مباراة الذهاب.. والزمالك سيتأهل لنهائي الكونفدرالية

أكد الثنائي أحمد حمدي وإبراهيما نداي لاعبا نادي الزمالك، أن فريقهم أضاع العديد من الفرص في مباراة الذهاب أمام فريق دريمز الغاني، مشيراً إلى أن الفريق الأبيض سيتأهل إلى نهائي الكونفدرالية.
ويلتقي الزمالك مع نظيره دريمز الغاني، مساء الأحد، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي.
وقال أحمد حمدي في تصريحات صحفية: “جميع اللاعبين مركزين في المباراة، ومعظمهم لعبوا في أفريقيا كثيراً ونتمنى أن لا نقابل عقبات في اللقاء وأن يحالفنا الحظ، وواثقين من عودتنا ونحن متأهلين إلى المباراة النهائية”.
وأضاف: “كل عنصر في المجموعة له إضافة ويستطيعوا مساعدة الفريق في الوصول إلى النهائي”.
وأتم: “دريمز فريق جيد ومنظم ولكننا صنعنا فرص كثيرة في مباراة الذهاب ولم نحقق المطلوب وسنحاول إضافة العديد من الأشياء التي قدمناها في مباراة الذهاب ونتفادى ما كان ينقصنا، وان شاء الله يكون الصعود للنهائي حليفنا”
ومن جانبه، قال إبراهيما نداي: “المباراة الأولى لم تكن سهلة ولكننا أضعنا فرصا كثيرة، وسنبذل أقصى جهدنا في مباراة الإياب حتى نتأهل إلى النهائي”.
وأتم اللاعب السنغالي: “سنفوز ونتأهل إلى النهائي لأن الجماهير تضغط علينا وينتظرون النتيجة ونحن لن نخذلهم، وسنتأهل ان شاء الله”.

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية

دريمز

07:00
28/04/2024

الزمالك

أخبار
إحصائيات

الزمالك
أحمد حمدي
إبراهيما نداي
الكونفدرالية
دريمز الغاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *