البرتغالي برونو: تجربة فاركو إيجابية.. زيزو أفضل لاعب .. واستمتعت بمواجهة علي ماهر
1 min read

البرتغالي برونو: تجربة فاركو إيجابية.. زيزو أفضل لاعب .. واستمتعت بمواجهة علي ماهر

يرى المدير الفني البرتغالي السابق لنادي فاركو، برونو روماو، إن تجربته مع فريقه السكندري انتهت سريعًا ولكنها كانت إيجابية من عدة جوانب رغم أن النتائج لم تكن جيدة ويتحمل هو المسؤولية في النهاية.
وقال المدرب البرتغالي في تصريحات للقناة الأولى، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين:”متن للجميع في نادي فاركو والجميع عاملني بشكل جيد وكنا كعائلة وأتمنى النجاح لفاركو في المستقبل، الأداء تطور مع بداية الموسم وحاولنا كثيرًا، لكن كان قرار إدارة النادي برحيله وأنا أحترمه، وعدت النادي أبن أطور الفريق بالشكل الطبيعي ولكن يوجد أندية كان لديها ميزانيات أكبر ونحن حاولنا بالإمكانيات التي أُتيحت لنا ولاعبي فاركو جيدين ومنهم شباب وأيضا لاعبين يملكون خبرات ولديهم الفرصة للتواجد في المنتخب المصري.
وأوضح مدرب فاركو السابقه أن لاعب الزمالك أحمد سيد “زيزو”، هو أفضل لاعب بالدوري المصري خلال فترة تواجده؛ لثباته في المستوى:”ولكن هناك مواهب جيدة أخرى في الدوري المصري”.
وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته بقوله:”استمتعت بمواجهة علي ماهر مدرب المصري، أحببت طريقة أدائه، هو يعطي كثيرا للدوري المصري من خلال لاعبيه وأدائه”.
وأعلن نادي فاركو مؤخراً التعاقد رسميًا مع المدير الفني السابق للبنك الأهلي خالد جلال لقيادة فريقه خلفًا للبرتغلاي برونو روماو، لمزيد من التفاصيل..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *