اميريتا يكشف.. موقف مصابي الأهلي من مباراتي بلدية المحلة والترجي
1 min read

اميريتا يكشف.. موقف مصابي الأهلي من مباراتي بلدية المحلة والترجي

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني للأهلي قبل ساعات من مواجهة بلدية المحلة ضمن منافسات الدوري الممتاز المقرر لها بعد غد السبت، وكذلك مباراة الترجي التونسي المقرر لها 18 مايو في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال مصدر في تصريحات خاصة لاميريتا أن السبب الرئيسي وراء حالة القلق هو الإصابات التي تؤرق السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل مواجهة الترجي، فالسويسري يخشى الإصابات الجديدة أمام البلدية، لذلك قد يلجأ لعملية تدوير داخل صفوف الفريق.
وأضاف أن أحمد عبدالقادر يعاني من شد في العضلة الخلفية وبدأ حاليًا الجري الخفيف حول الملعب ولم يتضح موقفه بعد من السفر مع الفريق إلى تونس.
وتابع المصدر ذاته موضحًا، أن عمرو السولية يعاني من شد بالعضلة الضامة وهو خارج حسابات مارسيل كولر في مباراة الذهاب، مؤكدًا أن إمام عاشور لا يعاني من أي شيء، ولكن هناك إتجاه داخل الجهاز الفني لإراحته في مباراة بلدية المحلة.
وواصل المصدر أن رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الركبة ولم يشارك في المران الاستشفائي مع مجموعة المستبعدين أمس، وخضع لجلسة علاجية فقط، ولكنه سيكون جاهزًا لخوض مواجهة بلدية المحلة، حال احتاجه كولر.
وأتم أن أحمد نبيل “كوكا” فيعاني من إلتهابات في الركبة وأجرى أمس أشعة رنين وهناك صعوبة في لحاقه بمواجهة البلدية، وستجرى محاولات لتجهيزه للسفر مع الفريق إلى تونس.
ومنح مارسيل كولر لاعبيه راحة سلبية من المران اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق مبكر والسفر للمبيت في المنصورة ثم التوجه يوم السبت إلى المحلة لخوض مباراة البلدية.

الأهلي

الدوري المصري

بلدية المحلة

07:00
11/05/2024

الأهلي

أخبار
إحصائيات

الأهلي
أحمد عبدالقادر
عمرو السولية
بلدية المحلة
الترجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *